ابتهاجا بالعيد الوطني السادس والأربعين

موظفو "أوكسيدنتال عمان" في تجمع احتفالي وطني

 

 

 

مسقط – الرؤية

 

شاركت أوكسيدنتال عُمان (أوكسي عمان) في احتفالات السلطنة بالعيد الوطني السادس والأربعين المجيد، ونظمت الشركة تجمعًا احتفالياً لموظفيها في مبناها الرئيسي في مسقط. وكان ستيفن كيلي، الرئيس والمدير العام للشركة، في مقدمة الحضور حيث افتتح الاحتفالية بكلمة قصيرة قدَّم فيها خالص التَّهاني لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم وللشعب العماني بهذه المناسبة الغالية، متمنياً للموظفين أوقاتًا ممتعة في احتفالات العيد الوطني مع عائلاتهم وأصدقائهم.

وتضمنت فقرات الاحتفال عزف السلام السلطاني العُماني والتوقيع على بطاقة تذكارية كبيرة للعيد الوطني، كما شاركت في الاحتفالية مؤسستان من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والمتخصصة في الصناعات العمانية الحرفية، وقامتا بالتعاون مع أوكسي عمان بتنظيم معرض مصاحب ورائع، كما استمتع الحضور بتناول الحلوى العمانية، وبعدها اختتم الاحتفال بالتقاط صورة جماعية للموظفين وهم يرتدون أوشحة العيد الوطني ال46 المجيد.

ويشار إلى أنّ شركة أوكسيدنتال عُمان (أوكسي عُمان) هي شركة تابعة ومملوكة كلياً لشركة أوكسيدنتال للبترول، (Oxy في بورصة نيويورك)، وهي شركة عالمية مُتخصصة في عمليات التنقيب عن النفط والغاز وإنتاجهما، وتعد واحدة من أكبر شركات النفط والغاز الأمريكية المرتكزة على القيمة السوقية للأسهم. ويعود تاريخ وجود الشركة في سلطنة عُمان إلى ما يربو على 30 عاماً، وتتركّز عملياتها في حقل مخيزنة في جنوب عُمان، وحقل صفا في شمال السلطنة. ومنذ بدء عملياتها في العام 1984م، لا تزال أوكسي عُمان في نمو مستمر لتصبح أكبر منتج مستقل للنفط في السلطنة. وفي خضم عملياتها الواسعة والمترامية الأطراف، تظل أوكسيدنتال ملتزمة بالحفاظ على البيئة، وحماية سلامة وصحة الموظفين والمجتمعات المحلية، والتمسك بأعلى معايير المسؤولية الاجتماعية في جميع عملياتها حول العالم.

 

تعليق عبر الفيس بوك