مسيرة وطنية لفرق "إف جيه كروزر" و"عمان بايكرز" و"نزوى بايكرز"

 

 

مسقط - الرُّؤية

نظَّم فريقُ إف جيه كروزر عُمان، وفريق عمان بايكرز، وفريق نزوى بايكرز للدراجات النارية، مسيرة بعنوان "حُب عُمان"؛ وذلك من محافظة مسقط إلى محافظة الداخلية بولاية نزوى؛ بمناسبة العيد الوطني السادس والأربعين المجيد.

وقال عُمر بن عامر الرقادي قائد فريق إف جيه كروزر عُمان: "تمركزنا في ولاية نزوى، وبعد الوصول قام أصحاب المركبات والدراجات بتشكيل للوحة على شكل 46 في ساحة مواقف القلعة، وقد تمَّ التنسيق مُسبقاً مع بلدية نزوى بحجز المواقف للمشاركين".

وقال فيصل أولاد ثاني الإداري في فريق إف جيه كروزر عُمان: إنَّ المسيرة كانت منظَّمة على درجة عالية ولم تشهد أي معوقات، وبلغ عدد المركبات أكثر من 46 سيارة وأكثر من 146 دراجة نارية. فيما قال سليمان الحمادي الإداري في فريق إف جيه كروزر عُمان: "تم خلال المسيرة إقامة فعاليات للأطفال وأنشطة ومسابقات، وكذلك الرسم على وجوه الموجودين والأطفال".

ورفرفت أعلام السلطنة على المركبات والدراجات، فيما اعتلت صور جلالة السلطان المعظم -حفظه الله- المركبات.

وقال فهد السابقي إداري في فريق إف جيه كروزر عُمان: إنَّ الجماهير احتشدت بكثرة لدى استقبال الفريق، مشيرا إلى أنَّ المسيرة كانت مُفعمة بالحس الوطني العالي، وسط بهجة من جميع المشاركين بهذه المناسبة الوطنية الغالية على قلب كل عُماني.

تعليق عبر الفيس بوك