"العمانية للغاز المسال" و"بي اس اي البحرية" تعززان ثقافة السلامة المهنية

 

مسقط – الرؤية

احتفلت الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال وشركة بي اس أي البحرية- قلهات (PSA Marine Qalhat) بموظفي وطاقم قوارب قطر ناقلات الغاز الطبيعي المسال تقديراً لهم على التزامهم بالسلامة المهنية منذ بدء عملياتها بمصنع الشركة العُمانية للغاز الطبيعي المسال في يناير 2015، وذلك في إطار التزام الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال بتحقيق أعلى معدلات السلامة المهنية وإيماناً منها بأهمية غرس هذه الثقافة لدى جميع الشركات المتعاقدة معها، وأعلنت شركة بي اس أي البحرية- قلهات خلال الحفل دعمها لجمعية المرأة العمانية بصور كجزء من جهودها في المساهمة في المجتمع المحلي حيث تُدير عملياتها.

ويشار إلى أنّ شركة بي اس أي البحرية- قلهات قد حصلت على الاعتماد الدولي لالتزامها بالمقاييس والمعايير الدولية في إدارة السلامة المهنية بالإضافة إلى جوائز أخرى مثل منظمة المعايير الدولية (ISO) ومعايير الصحة المهنية والخدمات الاستشارية في السلامة (OSHAS).

وفي رحلتها نحو التميز، كانت الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال حريصة على تعزيز ثقافة السلامة المهنية مع جميع المتعاقدين معها وإشراكهم في المُبادرات والبرامج المختلفة. حيث ترى إدارة الشركة أنّه لا يمكن تحقيق إنجاز في مجال الصحة والسلامة والبيئة دون الالتزام الكامل من جانب المُتعاقدين معها.

وأشاد حارب بن عبدالله الكيتاني، الرئيس التنفيذي للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال، بجهود شركة بي اس أي البحرية قلهات قائلاً إنَّ الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال تفخر بأن تشهد هذا الإنجاز بإتمام شركة بي اس أي البحرية قلهات عامين من العمليات في مصنعنا بولاية صور بدون إصابات مضيعة للوقت. ويعد هذا الإنجاز خير شهادة على ما يبذله الفريق من جهود للمحافظة على الصحة والسلامة والبيئة".

وقال إير تشور مينغ، المدير العام لشركة بي اس أي البحرية – قلهات: سعداء بالعمل جنباً إلى جنب مع الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال لتحقيق مثل هذه الإنجازات، وما كان لهذا الإنجاز أن يتحقق لولا روح العمل الجماعي والالتزام والتفاني في العمل من قبل إدارة وموظفي كلا الشركتين.

ويشار إلى أنَّ الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال هي شركة مساهمة مشتركة بين حكومة سلطنة عمان 51%، وشركة شل غاز بي في 30%، توتال 5.54 %، كوريا للغاز الطبيعي المسال 5%، وشركة ميتسوبيشي 2.77%، وميتسوي 2.77%، بارتكس 2%، وشركة ايتوتشو 0.92%.

 

تعليق عبر الفيس بوك