بنك مسقط يطلق مسابقة عبر "انستجرام" احتفاءً بالعيد الوطني.. وجوائز قيمة للمراكز الثلاثة الأولى

 

مسقط - الرؤية

أطلق بنك مسقط على مواقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" مسابقة "#بصمات_للوطن"؛ تزامناً مع احتفالات السلطنة بالعيد الوطني السادس والأربعين المجيد.

ويمكن للراغبين في المشاركة بالمسابقة، التي انطلقت أمس الثلاثاء، تسجيل مقطع قصير يتحدثون من خلاله عن مشاركتهم في ترك بصمة للوطن من خلال خطوة قام بها وساهمت في خدمة المجتمع أو من خلال مبادرة تركت أثرا اجتماعياً على الناس أو توعية الجمهور بموضوع معين يخدم المجتمع أو البلد بشكل عام، كذلك يمكن المشاركة عبر تسجيل مقطع صغير يعطي نصائح أو إرشادات في مختلف المجالات والقطاعات حتى على مستوى الأفراد أو الأسرة، وغيرها من الأفكار الإيجابية التي تساهم في ترك بصمة للوطن، وتعطي الفرصة للمواطنين والمقيمين لإظهار مدى حبهم لوطنهم عمان، وتقديرهم لكل الإنجازات التي تحققت طوال مسيرة النهضة العمانية وتأكيدهم على المحافظة على هذه الإنجازات ومواصلة النمو والتقدم في مختلف المجالات.

وقام بنك مسقط بتخصيص ثلاث جوائز قيمة للمسابقة؛ حيث سيحصل صاحب المركز الأول على جائزة قيمتها 1000 ريال والمركز الثاني على جائزة قيمتها 500 ريال بينما يحصل الفائز على المركز الثالث على جائزة قيمتها 300 ريال. وقد قام البنك باختيار لجنة خاصة لمتابعة المسابقة والنظر في كافة المشاركات واختيار الفائزين بالمراكز الأولى، كما وضعت اللجنة عددا من الأحكام والشروط للمشاركة من أهمها أن على المشارك في المسابقة ذكر "#بصمات_للوطن" في المقطع القصير، وأن يكون حساب المشارك عاما، علماً بأنّ المُسابقة مُتاحة فقط على الانستجرام والمشاركة مفتوحة للجميع للمواطنين والمقيمين. ويمكن للجميع معرفة كافة التفاصيل حول المسابقة وكيفية المشاركة فيها أو معرفة أي معلومات أخرى من خلال متابعة حساب انستجرام بنك مسقط.

وكان بنك مسقط قد بدأ عبر مواقع التواصل الاجتماعي تنظيم حملة ترويجية للإعلان عن تنظيم مسابقة "#بصمات_للوطن"، والتعريف بأهدافها، كما كشف البنك عن كافة التفاصيل والشروط الخاصة بالمسابقة وكيفية المشاركة فيها. ومن المتوقع أن تشهد المسابقة، التي تستمر حتى 27 نوفمبر الجاري، إقبالاً ملحوظًا من قبل الجمهور؛ حيث تعد المسابقة فرصة للمواطنين والمقيمين للتعبير عن حبهم للوطن وأيضاً الفوز بالجوائز القيمة المخصصة لإنجاح المسابقة.

ويولي بنك مسقط اهتماماً كبيراً بتعزيز التواصل مع الزبائن واستثمار وسائل التواصل الاجتماعي في التعريف بكافة الخدمات والتسهيلات التي يُقدمها البنك، كما يحرص البنك عبر موقعة الإلكتروني على تنظيم مجموعة من المسابقات المختلفة بمشاركة الجمهور والاحتفاء بكافة المناسبات الوطنية والاجتماعية والثقافية والرياضية. ويحظى موقع البنك الإلكتروني وعبر وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى مثل فيسبوك وتويتر وانستجرام بمتابعة كبيرة من قبل أفراد المجتمع ومن زبائن البنك. ويحرص بنك مسقط على فتح العديد من قنوات التواصل التقليدية والإلكترونية لإنجاز معاملات الزبائن بشكل سريع وبجودة عالية، وتعزيزاً لهذه النجاحات حقق البنك العديد من الإنجازات في مجال الاهتمام بالزبائن، كما حصل البنك على عدد من الجوائز المحلية والإقليمية التي تؤكد ريادته في القطاع المصرفي العماني.

ويأتي تنظيم بنك مسقط لمسابقة "#بصمات_للوطن"، ضمن برنامج متكامل للاحتفاء بالعيد الوطني السادس والأربعين المجيد، يشتمل على تنظيم عدد من الفعاليات والفقرات الوطنية والترفيهية من بينها تنظيم احتفالية خاصة بالمقر الرئيسي للبنك، غدا الخميس، بمشاركة الإدارة التنفيذية وموظفي البنك، كما ستنظم كافة فروع البنك احتفاليات بهذه المناسبة الوطنية. وسيقوم بنك مسقط بتنظيم حفل لإجراء السحوبات الخاصة بالعيد الوطني المجيد ضمن برنامج "المزيونة" للادخار وذلك مساء غد الخميس بمجمع جراند مول بالغبرة، حيث سيتم السحب على عدد من الجوائز المثيرة والتي سيفوز بها زبائن البنك في كافة محافظات السلطنة بهدف نشر الفرح والسرور في قلوب الفائزين. وسيتم إجراء السحب على جوائز المزيونة للأطفال يوم الجمعة 18 نوفمبر الجاري، وغيرها من الفعاليات والأنشطة التي يشارك فيها بنك مسقط فرحة الوطن والمواطنين بهذه المناسبة الوطنية.

وكان البنك وتعزيزاً لدوره الريادي في المسؤولية الاجتماعية، قد احتفل مؤخراً بتدشين المبادرة الوطنية "بصمات"، والتي تأتي ترجمة للتوجيهات السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه – بضرورة تعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص وتفعيل دور مؤسسات القطاع الخاص في أنشطة وفعاليات المجتمع وفتح المجال للجميع للمشاركة في مشاريع المسؤولية الاجتماعية التي تنعكس إيجاباً على تنمية وتطوير المجتمع العماني. وتشتمل المبادرة على تنفيذ أربعة محاور رئيسية، هي: الثقافة المالية وتنمية المؤسسات الصغيرة في قطاع السياحة والمساحات الخضراء ودعم التوجهات الصديقة للبيئة وترشيد استهلاك الطاقة، وتتضمن هذه المحاور تنفيذ العديد من الأنشطة والفعاليات والبرامج المختلفة.

تعليق عبر الفيس بوك