"ركن اليقين العالمية" توقع مذكرة تفاهم مع "كوا إير" الألمانية

مسقط - الرؤية

وقعت مجموعة شركة ركن اليقين العالمية على مذكرة تفاهم مع مجموعة كوا إير الألمانية، بحضور الدكتور بيتر رامسور الوزير السابق للنقل في جمهورية ألمانيا الاتحادية رئيس غرفة التجارة والصناعة العربية الألمانية، وسعادة هانز كريستيان فون السفير الألماني المعتمد لدى السلطنة، وبحضور سعادة سعيد الكيومي رئيس غرفة تجارة وصناعة عُمان، والدكتور طاهرالكندي رئيس مجلس إدارة مجموعة شركة ركن اليقين العالمية، وستيفان فلينسباتش الرئيس التنفيذي لمجموعة كوا اير الألمانية.

وقال الدكتور طاهر الكندي: "هذه فرصة ممتازة لتحقيق قيمة مضافة للبلد ولمجموعتنا من حيث زيادة التنويع بمحفظة خدماتنا في سلطنة عُمان والمنطقة، وسوف يسمح لنا التعاون مع مجموعة كوا اير الألمانية بأن نقدم التكنولوجيا الرائدة في سوق المياه المتزايد الأهمية".

وتم تطوير فريق البحث والتطوير في مجموعة كوا اير الألمانية تكنولوجيا فريدة من نوعها لاستخراج مياه نقية صالحة للشرب في خطوة واحدة من مصادر المياه المتعددة مثل ماء البحر ومياه الصرف والمياه قليلة الملوحة وكذلك المياه الصناعية بسبب إجراءاتهم المسجلة ببراءة اختراع، بحيث يمكن أن تنخفض تكاليف تشغيل الإنتاج بنسبة تصل إلى 50 في المئة، وهذه العملية هي أقل استهلاكا للطاقة من التكنولوجيات القائمة، ونظرا لحجم السوق الإقليمية والطلب المتزايد على المياه النظيفة والصالحة للشرب سيكون الأثر الإيجابي لذلك هائلاً.

وقال ستيفان فلينسباتش: "نحرص على التعاون مع شركة ركن اليقين العالمية، التي تمتلك الخبرة الصناعية والبيئية الواسعة التي ستضمن النجاح الكبير لتعاوننا ولسلطنة عُمان والمنطقة. وإننا في مجموعة كوا اير الألمانية نتطلع بشغف إلى تعاوننا مع مجموعة شركة اليقين العالمية".

يشار إلى أن شركة ركن اليقين العالمية هي شركة ديناميكية تطمح لأن تكون شركة تجارية ذات تنظيم موحّد، وأن يكون اهتمامها في الابتكارات والتكنولوجيا والبيئة والهندسة وخدمات التدريب. وأنشئت الشركة عام 2005، وهي اليوم واحدة من أكبر والأكثر احتراماً بين دور الأعمال في سلطنة عُمان.

تعليق عبر الفيس بوك