جَرَى تصميمها بالتعاون مع شباب في جلسات عصف ذهني

"عمانتل" تطلق اليوم باقات جديدة لأول في السلطنة

مسقط - الرُّؤية

تستعدُّ عُمانتل -المشغِّل الأول للاتصالات المتكاملة في السلطنة- لإطلاق باقات جديدة، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن لقاء تستضيفه الشركة في مقرها الرئيسي بالموالح مع مجموعة من الشخصيات ذات التواجد على شبكات التواصل الاجتماعي بالسلطنة. وتأتي الباقات مُواكِبة للتطور في أنماط الاستخدام من قبل الجمهور التي ترصدها الشركة باستمرار، إضافة إلى كونها تجسيدا لإستراتيجية الشركة "عمانتل 3.0"، عبر ركيزتي الابتكار والتفوق على توقعات المشتركين.

وتختلف هذه الباقات في أن تصميمها تم على ضوء جلسات للعصف الذهني أقيمت قبل فترة مع مجموعات من الشباب العُماني من أجل التعرف عن قرب على الجوانب التي يفضلونها في الباقات الجديدة، إضافة إلى آراء الجمهور في شبكات التواصل الاجتماعي والتي ترصدها الشركة باستمرار.

وأفرزت تلك الجلسات أفكارا عديدة تم على ضوئها تصميم باقات مختلفة تتناسب مع توجهات الشباب، وتلبي مختلف احتياجاتهم من خدمات الاتصالات؛ مثل: الاتصال واستخدام الإنترنت وتطبيقات الشبكات الاجتماعية والتراسل الفوري...وغيرها، كما ستوفر الباقات مرونة أكثر في الخيارات والاشتراكات والتجديد بأسلوب يقدم لأول مرة في السلطنة.

ويجري الإعلان عن إطلاق الباقات الجديدة في لقاء الرئيس التنفيذي والإدارة العليا لـ"عمانتل" مع مجموعة من شخصيات الشبكات الاجتماعية بالسلطنة، وبعض الشباب المشاركين في جلسات العصف الذهني، وهو اللقاء الذي يهدف إلى إطلاع الجمهور على التقدم الذي حققته الإستراتيجية الجديدة للشركة "عمانتل 3.0" حتى الآن، إضافة إلى خطط الشركة وجهودها المختلفة لتحسين تجربة المشتركين، إضافة إلى الاستماع عن قرب إلى الجمهور وتبادل الآراء والأفكار بما يُسهم في تطوير خدمات الشركة.

تعليق عبر الفيس بوك