لشراء منازل وشقق ضمن المشروع السكني

"العز الإسلامي" يوقع مذكرة تفاهم مع "تلال القرم" لتوفير تسهيلات لعملاء البنك

 

 

مسقط - الرؤية

وقَّع بنك العز الإسلامي مؤخراً مذكرة تفاهم مع شركة تلال القُرم لتوفير التسهيلات لعملاء البنك لشراء المنازل والشقق التي يرغبون بها من المشروع.

ويُعد مشروع تلال القرم من أحدث المشاريع التي تنفذها شركة الأرجان العقارية العالمية حيث تبلغ مساحة المشروع الإجمالية 164900 متر مربع، كما يشتمل المشروع على عدد من الوحدات السكنية التي تحتوي على غرفة وغرفتين وثلاث غرف، وما يميز مشروع تلال القرم قربه من المواقع التجارية ومراكز التسوق إذ يقع في قلب العاصمة مسقط بالقرب من مجمع الحارثي ومركز السلطان بالقرم، وتم تخصيص مساحة إجمالية تبلغ 49920 مترا مربعاً لشبكة الطرق والحدائق حيث يجري تطوير المشروع ليكون متعدد الاستخدامات متوافقاً مع معطيات العصر الحديثة ويحمل في طياته عناصر الثقافة والتراث المحلي.

وجرت مراسم توقيع الاتفاقية بالفرع الرئيسي لبنك العز الإسلامي بالحي التجاري بروي حيث وقع الاتفاقية من جانب بنك العز الإسلامي محمد الغساني مدير الفروع ومن قبل شركة تلال القرم توني سفريان المدير العام للشركة بحضور عددٍ من أعضاء الإدارة العليا بالبنك وعدد من المسؤولين من شركة تلال القرم.

وقال محمد الغساني إنّ مذكرة التفاهم التي تم التوقيع عليها سوف تكون نقطة البداية لتأسيس علاقة تجارية متينة وقوية مع شركة تلال القرم كما سوف تقدم في الوقت نفسه تجربة لا مثيل لها مع العملاء من أجل خدمتهم. مضيفاً: أنّ مذكرة التفاهم هذه سوف تمنحنا منصة لتقديم التسهيلات التمويلية المتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية للذين يرغبون في شراء المنازل في أحدث منطقة تجارية في السلطنة وكل هذا يأتي تماشيًا مع إستراتيجيتنا لتوفير كافة التسهيلات للعملاء وكذلك لدعم هذا النوع من المشاريع ودعم السياحة ودعم التنمية المحلية.

ويشار إلى أنّ بنك العز الإسلامي يقدم العديد من الحلول التمويلية المتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية سواء للشركات أو المؤسسات الحكومية أو الأفراد حيث تقوم آلية عمل برنامج التمويل السكني على  التمويل بمنتج الإجارة الموصوفة في الذمة وهي عبارة عن إجارة منفعة أصل قيد الإنشاء لمدة معلومة وأجرة محددة تنتهي بتمليك الأصل لمستأجر المنفعة وهو العميل إذ يشيد المؤجر الأصل وفقاً لطلب العميل ووعده باستئجاره من البنك بعد اكتمال تشييده وفي نهاية عقد الإجارة يبيع البنك العقار للعميل بواسطة عقد بيع وشراء.

 

تعليق عبر الفيس بوك