"فيتا كوكو" تطلق علامة مياه جوز الهند في السلطنة

 

 

مسقط – الرؤية

 

أطلقت "فيتا كوكو"،الشركة الرائدة في مجال بيع ماء جوز الهند وواحدة من أسرع العلامات نمواً في العالم، مشروب ماء جوز الهند الطبيعي في سلطنة عُمان للمرة الأولى، بعد النجاح الذي حققته في الإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر. وباتت علامة "فيتا كوكو"متوافرة في أكثر من 30 دولة منذ انطلاقتها في الولايات المتحدة الأمريكية عام 2004، بما في ذلك المملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا واليابان، إلى جانب دخولها مؤخراً في أسواق الإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر وعُمان. وتتوفر "فيتا كوكو" حالياً في متاجر ’سبينس‘، فيما سيتمّ إطلاقها رسمياً في أكثر من 120 متجرا إضافيا للبيع بالتجزئة في عُمان.

 

وتعاونت ’فيتا كوكو‘ للاحتفال بمناسبة دخولها إلى سوق السلطنة مع سباق ’سبارتان‘، أحد أحدث الفعاليات الرياضية وأكثرها ترقباً في عُمان، حيث ستقدم ماء جوز الهند لجميع المتسابقين بصفتها الشريك الرسمي للمشروبات في السباق، وذلك خلال يوم السباق بعد إتمام دورة الـ 5 كم التي تضمّ ما يزيد عن 20 عائقاً سيجعلهم متعطشين لمذاق هذا المشروب المنعش.

 

وشهدت علامة ’فيتا كوكو‘ نمواً عالمياً قوياً منذ عام 2010، عقب دخولها سوق المملكة المتحدة، الذي كان أول سوق خارجي للعلامة التجارية، ثم دخلت أسواق الإمارات العربية المتحدة عام 2014 وهي الآن أحد أكبر أسواقها، حيث شهدت زيادة الطلب الاستهلاكي على منتجاتها على امتداد منطقة مجلس التعاون الخليجي وذلك بين الوافدين والسكان المحليين على حدٍ سواء.

ويتكون ’فيتا كوكو‘ من مكون واحد فقط وهو ماء جوز الهند الطازج، الذي تستخلصه ’فيتا كوكو‘ من ثمار جوز الهند الخضراء غير الناضجة الغنية بالشوارد الطبيعية ولا تحتوي على دهون أو ملونات أو مواد حافظة أو منكهات، ولا يتم تصنيعه من العصائر المركزة، ليضمن لعشاق هذا المشروب المنعش نكهةً طبيعية كتلك التي يتوقعونها عند شرب ماء جوز الهند من الجوزة مُباشرةً.

 

وقال جايلز بروك، الرئيس التنفيذي لشركة ’فيتا كوكو‘ في أوروبا والشرق الأوسط: نتوقع أن تصبح عُمان سوقاً قويةً لعلامة ’فيتا كوكو‘ التجارية حيث إن العمل على تعزيز صحة ورفاه أفراد المجتمع يمثّل أولويةً قصوى في البرامج الوطنية في السلطنة، ونحن سعيدون جداً لتوسعنا في دول الخليج  ونشر توعية أكثر حول الأطعمة والمشروبات الصحية في سلطنة عُمان. حيث يعدّ ماء جوز الهند حالياً أحد أسرع المشروبات نمواً في فئة المشروبات الخفيفة حول العالم ويتصدر ماء جوز الهند من ’فيتا كوكو‘ المشهد العام لهذا النمو".


 

 

تعليق عبر الفيس بوك