"النفط العُمانية للتسويق" تكرم المشاركين في مبادرة "مجالس العطاء"

 

مسقط – الرؤية

اختتمت شركة النفط العُمانية للتسويق مبادرتها الاجتماعيّة مجالس العطاء، التي أطلقتها مطلع العام الجاري ضمن شراكة مثمرة مع الشبكة العُمانية للمتطوعين "تعاون" في إطار التزامها بتعزيز قدرات وإمكانات الكوادر الوطنية. وشهد الحفل الختامي توزيع الشهادات على المشاركين ممثلين لأكثر من 10 مؤسسات وجمعيات خيرية في جميع أرجاء السلطنة.

وقال جابر بن سليمان البوسعيدي، مدير شؤون شركة النفط العُمانية للتسويق إن الشركة كرست جهودها وعلى مدار الأعوام الماضية لإحداث فارق إيجابي في جميع أطياف مجتمعنا، وأطلقنا العديد من البرامج والمبادرات المستدامة في مختلف المجالات الاجتماعية والبيئية والاقتصادية. وجاءت مبادرة "مجالس العطاء"، والتي استمرّت على مدار عامٍ كاملٍ، امتداداً لوعدنا في نفط عُمان عبر مواصلة رسم مستقبل أفضل لأبناء السلطنة. وقد تضمنت المبادرة تنظيم سلسلة مختارة من حلقات العمل والورش الميدانية حول التخطيط وفنون إدارة المنظمات والجمعيات التطوعية، وإدارة البرامج التطوعية، وإدارة الموارد البشرية، كما ساهمت في رفد الكوادر الإدارية من الجمعيات المشاركة بأفضل الممارسات لتحسين منظومة الخدمات التي يقدمونها لكافة أبناء المجتمع العُمانيّ. ونتوجه بجزيل الشكر لشركائنا من مستشاري ومدربي الشبكة العُمانية للمتطوعين "تعاون"، الذين رفدونا بخبراتهم الواسعة وقاموا بتنظيم الزيارات الميدانية وتقديم الاستشارات المتخصصة للمشاركين.   

وشهدت المبادرة مشاركة العديد من الجمعيات والمؤسسات العُمانية مثل جمعية أصدقاء المسنين، والجمعية العُمانية للسلامة على الطرق، وجمعية النور للمكفوفين، والجمعية العُمانية للتوحد، والجمعية العُمانية لمرض السكري، إضافة إلى جمعية المرأة العُمانية وغيرها من مؤسسات المجتمع المدنيّ.

ويشار إلى أن شركة النفط العُمانية للتسويق أطلقت عددا كبيرا من المبادرات التي تضمنت حملات السلامة المرورية، وحملات التوعية وحماية البيئة، وحملات التبرع بالدم، وكان آخرها مبادرة "وقودنا" لدعم الأندية والشباب في القطاع الرياضيّ. وتحرص الشركة على تطبيق أعلى مستويات السلامة في محطات تعبئة الوقود، وذلك بهدف تعزيز ثقافة المسؤولية الاجتماعية وتنمية المجتمعات المحليّة في مختلف أنحاء عُمان.

تعليق عبر الفيس بوك