"أوريدو" تفوز بجائزة أفضل استثمار في مجال الاتصالات بالشرق الأوسط

 

 

مسقط - الرؤية

حصلت "Ooredoo عُمان" على جائزة أفضل استثمار في مجال تكنولوجيا الاتصالات في الشرق الأوسط لعام 2016 ضمن جوائز مجلّة (CommsMEA)، خلال احتفال أقيم الأسبوع الماضي في إمارة دبيّ بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة. وتمّ اختيار الشركة للفوز بهذه الجائزة المرموقة تأكيداً على التزامها بالابتكار في المجال التقنيّ، حيث تواصل مساعيها لتوفير تغطية نوعيّة لتلبية الاحتياجات والمتطلبات المتجددة في قطاع الاتصالات بالسلطنة.

وتلقى الجائزة بالنيابة عن الشركة، المهندس سلطان بن أحمد الوهيبي، مدير عام مشاريع الشبكات والبنية الأساسية في Ooredoo، وذلك بحضور لفيفٍ من قيادات قطاع الاتصالات في المنطقة. كما تمّ ترشيح Ooredoo لتميّزها في فئات أفضل مزود خدمات عملاء للعام، وأفضل حملة مسؤولية اجتماعيّة للعام.

ويأتي التكريم للمرّة الثانية على التوالي من جانب مجلّة (CommsMEA)، حيث حصدت Ooredoo جائزة "أفضل مشغل للهواتف النقالة في الشرق الأوسط لعام 2015".

ويشار إلى أن تغطية شبكة Ooredoo الجغرافية كبيرة بالمقارنة بالدول التي توازيها حجما، حيث تغطي الشبكة حاليا 99% من الكثافة السكانية في السلطنة وتتوفر حتى في المناطق ذات أعداد السكان القليلة.     

وتعد مجلة CommsMEA إحدى أبرز المجلات المتخصصة في قطاع الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وتكرم سنوياً أفضل الشركات والأفراد العاملين في هذا القطاع الحيويّ. ويتمّ منح الجائزة من جانب لجنة تحكيم مكونة من أبرز خبراء الاتصالات في المنطقة وبناءً على معايير دقيقة ومحكمة.

 

تعليق عبر الفيس بوك