الإثنين, 16 سبتمبر 2019
24 °c

كامل بن فهد يرعى تكريم الفائزين بـ"جائزة الرؤية لمبادرات الشباب".. 11 ديسمبر

السبت 12 نوفمبر 2016 09:48 م بتوقيت مسقط

كامل بن فهد يرعى تكريم الفائزين بـ"جائزة الرؤية لمبادرات الشباب".. 11 ديسمبر

 

الرُّؤية - فايزة الكلبانيَّة

يَرْعَى صاحبُ السُّمو السيِّد كامل بن فهد بن محمود آل سعيد مساعد الأمين العام لنائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء، مساء الأحد، الموافق 11 ديسمبر المقبل، الاحتفالَ بتكريمِ الفائزين بـ"جائزة الرؤية لمبادرات الشباب" في نسختها الرابعة؛ وذلك بفندق جراند ميلينيوم مسقط، بحضور عدد من أصحاب السمو والمعالي والسعادة ورواد الأعمال.

وقد عَقَدتْ لجنة تحكيم الجائزة اجتماعَها الثاني بمقر جريدة "الرُّؤية" الرئيسي بالقُرم، لمُتابعة تقييم أعمال المتنافسين على الجائزة، والذين بلغ عددهم 445 مشاركاً في فروع الجائزة الثمانية. وخلال الاجتماع تبادل المحكِّمون الآراء ووجهات النظر للوصول إلى التقييمات النهائية واختيار الفائزين. وتمَّ تسليم كل عضو من لجنة التحكيم الاستمارات الخاصة بمجاله؛ إيذاناً ببدء مرحلة التقييم النهائية للاستمارات المقدمة، والاتفاق على آليات تقييم المُتقدمين في مجال الابتكارات العلمية المتمثلة في الإلكترونيات والطاقة المتجددة والروبوت؛ حيث سيتم مقابلتهم بمقر الجريدة خلال الفترة المقبلة.

من جهته، قال المكرَّم حاتم بن حَمَد الطائي المدير العام رئيس تحرير جريدة "الرُّؤية"، المشرف العام على الجائزة: إنَّ حفل الختام وتتويج الفائزين بجوائز جائزة الرؤية لمُبادرات الشباب للعام 2016، سيُصاحبه تنظيم المعرض السنوي للابتكار والإبداع في نسخته الثانية على التوالي، وبحضور عدد من أصحاب السُّمو والمعالي والسعادة والمسؤولين ورواد الأعمال. وأوضح الطائي أنَّه سيتم مبدئياً ترشيح 5 مُشاركين في كل مجال من مجالات الجائزة الثمانية؛ بحيث يحصل الفائزون بالمراكز الثلاثة الأولى على جوائز التَّكريم، فيما سيتم تكريم بقية المترشحين الاثنين من كل مجال بشهادات تقدير.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية