تسليم جوائز الفائزين بسحب بطاقات "المها للمنتجات النفطية"

مسقط - يسرا الجابرية

تصوير/ نواف المحاربي

سلَّمتْ شركة المها لتسويق المنتجات النفطية، الخميس الماضي، مفتاح السيارة "فورد إيكو سبورت" للفائز الأول بسحب حملتها الترويجية للبطاقات مسبقة الدفع؛ وكان الحظ قد ابتسم لخالد بن حديد المقيمي، الذي نافس على السحب، حيث خصَّصت الشركة سيارتيْن للمشاركين في الحملة المستمرة حتى  15 ديسمبر المقبل؛ إحداهما تُسلم منتصف فترة الحملة، والأخرى بنهاية الحملة الترويجية.

وتُواصِل محطات شركة المها لتسويق المنتجات النفطية الحملة الترويجية لـ"بطاقات المها مسبقة الدفع"، والتي تتمثل في شراء بطاقة المها مسبقة الدفع وتعبئتها بعشرة ريالات؛ ليتأهل المشترك للدخول في السحب اليومي على 6 جوائز؛ تتمثل في 5 بطاقات وقود وجهاز ميني تابليت. والسحب الأسبوعي على هاتف كي. والسحب الشهري على بلايستيشن 4 وهاتف ذكي. والسحب على عدد سيارتين في منتصف ونهاية الحملة.

وتعد الحملة الحالية من أكبر الحملات الترويجية التي تنفذها شركة المها لتسويق المنتجات النفطية؛ حيث يبلغ عدد جوائزها 633 جائزة، وتأتي هذه الحملة في إطار التزام الشركة بتقديم أفضل الخدمات والعروض للزبائن؛ سواءً أفرادًا أو مؤسسات، وذلك من خلال شبكة محطات يبلغ عددها 198 محطة منتشرة في مختلف محافظات السلطنة. ويشار إلى أن الشركة تدار بقيادة طاقات عُمانية شابة مؤهلة ومدربة في كافة قطاعات الخدمية بالشركة.

 

تعليق عبر الفيس بوك