بنك صحار يعلن الفائزين في مسابقة "المميز للادخار" على "فيسبوك"

 

 

مسقط - الرُّؤية

أعْلَن بنكُ صُحار عن أسماء الفائزين بجوائز مسابقته الأخيرة على موقع "فيسبوك"، والتي جاءتْ تحت عنوان "س.ج. المميز للادخار"، وذلك في إطار تعزيز التفاعل مع زبائنة ومتابعيه على منصات التواصل الاجتماعي.

وقام مازن بن محمود الرئيسي مساعد مدير عام أول ورئيس دائرة التسويق وتجربة الزبائن، بتقديم الجوائز للفائزين الخمسة، والتي كانت عبارة عن جهاز ميني آيباد 4 لكل منهم؛ وذلك في المقر الرئيسي للبنك في الحي التجاري بروي. وكانت المسابقة قد انطلقت في الـ20 من أكتوبر لمدة 10 أيام على الحساب الرسمي للبنك على "فيسبوك" (www.facebook.com/excel.banksohar)؛ حيث تطلبت المسابقة من متابعي البنك على "فيسبوك" الإجابة بشكل صحيح عن مجموعة من الأسئلة المتعلقة ببرنامج المميز للادخار 2016، والتي قام البنك بالإعلان عنها يوميًّا؛ وذلك للحصول على فرصة الدخول إلى السحب الإلكتروني الذي أقيم في نهاية المسابقة. والذي شهد فوز خمسة من متابعي البنك بجهاز ميني آيباد 4 لكلٍّ منهم.

وقال خميس بن مسعود الرحبي مساعد مدير عام أول ورئيس قسم التجزئة المصرفية بالوكالة ببنك صحار: "مع أكثر من 350 جائزة، بقيمة تتعدى 650 ألف ريال عماني، يبدو أن الربع الأخير من العام لبرنامج المميز للادخار سيكون الأكثر إثارة، ونحن سعداء برؤية متابعي البنك على وسائل التواصل الاجتماعي متحمسون مثلنا للشهرين القادمين من البرنامج، وبالنيابة عن البنك أود أن أتمنى لجميع زبائن البنك حظاً موفقاً في السحوبات المقبلة".

 من جانبه، هنأ مازن بن محمود الرئيسي الفائزين.. وقال: "لقد استطاعت منصاتنا للتواصل الاجتماعي أن تواصل نموها شهراً بعد آخر، حيث تشهد كل مسابقة ننظمها عبر هذه القنوات، زيادة مضطردة في أعداد المشاركين، وهذا مؤشر مهم جدًّا على نجاح البنك في بناء جسور التواصل مع زبائنه ومتابعيه بهذا الشكل المميز. في الواقع، لقد شهدت هذه المسابقة الأخيرة عدد كبير من المشاركات والردود من متابعينا إلى الأن عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وبالنيابة عن بنك صحار، أود أن أشكر جميع من شارك في هذه المسابقة، كما أود تهنئة سعداء الحظ الخمسة الذين استطاعوا الفوز بالجوائز".

 

تعليق عبر الفيس بوك