عروض مميزة لزراعة الأسنان في "وسن التخصصي" خلال نوفمبر

 

 

 

مسقط - الرُّؤية

طَرَح مركز وسن التخصصي لطب الأسنان -الحاصل على العديد من الجوائز برؤيته المرتكزة على الاهتمام والعناية بالمرضى- أحدث عروضه التي تتيح فرص رائعة للراغبين في الحصول على البديل الأفضل والمثالي للأسنان المفقودة أو المكسورة، من خلال عمليات زراعة الأسـنان التخصصية.

وتعـدُّ زراعة الأسنان البديلة بإجماع أطباء وخبراء العناية بالفـم والأسنان حول العالم الخيار الأمثل للذين يعانون من فقـدان الأسنان أو تكسرهـا؛ حيث إنَّ تلك العمليات مناسبة لمختلف المراحل العمرية وتعمل بشكل متميز في إستعادة إبتسامتهم الطبيعية وممارسة حياتهم بكل ثقـة ودون إحراج. حيث أوجدت عمليات زراعة الأسنان الحل المناسب والدائم للذين فقدوا أحـد أو عدد من أسنانهم نتيجة الحوادث أو أولئك الذين يعانون من مشكلة في صحة الفم مثل تآكل الأسنان أو فشل عمليات زرع أعصاب و غيرها من أمراض اللثـة والأسنان.

وكما هي الحال مع الأسنان الدائمة الطبيعية، فإن زراعة الأسنان أيضًا تتمتع بذات الديمومة، حيث يتم زراعة الأسنان باستخدام جذور صناعية من معدن التيتانيوم يتم تثبيته في عظام الفك مكان السن المفقود أوالمراد إستبداله، وعلى عكس الأطقم المؤقتة للأسنان التي تحتاج إلى أسلاك وغيرها من المثبتات، فإن زراعة الأسنان لا تتطللب تثبيت دائم أو محكم مكان السن المفقـود. لتصبح بذلك زراعة الأسنان الحل الأمثل الذي يمنح الكفاءة ذاتها للسن الطبيعي في عمليات الهضم والقطع والمضغ والإبتسامة بصورة طبيعة، ومع العناية المناسبة بالأسنان المزروعة فبإمكانها أن تدوم لفترات أطول من غيرها من الأساليب الأخرى لإستبدال أو علاج الأسنان المكسورة والمفقودة.

وبإمكان رواد مركز وسن التخصصي لطب الأسنان الحصول على إستشارة مجانية لزراعة الأسنان متضمنة الإجراءات الأخرى الخاصة بالكشف الأولي المجاني و كشف بالأشعة لأول 50 زائر من الباحثين عن حل دائم لمشكلة الأسنان المكسورة والمفقودة والتي تكون عائق على جمال إبتسامتك الطبيعية و الثقة بالنفس نتيجة الإحراج.

ويقول د. دانيش غوبال استشاري أول صحة الفـم والفكين وخبير زراعة الأسنان بمركز وسن التخصصي لطب الأسنان: إنَّ العرض مستمر على زراعة الأسنان طوال شهر نوفمبر تزامناً مع إحتفالات السلطنة بمناسبة العيد الوطني المجيد، والذي يتيح لعملائنا إكتشاف ومعرفة هذا الخيار المثالي والذي يتخطى عيوب الكثير من الطرق البديلة والتقليدية لاستعادة الإبتسامة الصحية الطبيعية، وذلك من خلال عمليات زراعة الأسنان".

ويشير إلى أن خبراء وأطباء العناية بالفـم والأسنان حول العالم بخيار زراعة الأسنان بإعتباره يقدم حلاً مثالياً لأولئك الذين يرغبون في حماية الفـم من الآثار بعيدة المدى لفقدان الأسنان، حيث يترك السن المفقود مكانًا يسمح بتجمع بقايا الطعام وتراكم البكتيريا والتسوس وغيرها من أمراض اللثة. كما يعمل الفراغ الذي يخلفه السن المفقود على زحزحة الأسنان القريبة وتحركها من مكانها، مما يؤثر سلبًا على ابتسامة الشخص أو حتى ملامحه في حالات معينة وترك فراغات بين الأسنان الأخرى، وبالإمكان تلافي جميع هذه الجوانب من خلال زراعة الأسنان وإستعادة المظهر الطبيعي والصحي للأسنان، سواء كانت الزراعة لسن واحد أو عدد من الأسنان المفقودة.

وبالرغم من أن خيار زراعة الأسنان متوفر في العديد من المؤسسات الطبية ومراكز صحة الفـم والأسنان، إلا أن الخبراء والجراحين ضمن طاقم مركز وسن التخصصي لطب الأسنان يعـدون الأفضل ويتمتعون بسمعة طيبة وثـقـة المراجعين، إضافة إلى أنَّ الأجهزة والتقنيات المتوفرة في المركز تعد الأحدث والأفضل على مستوى السلطنة، عوضاص عن وجود طاقم طبي متميز؛ مما جعل مركز وسن في طليعة المراكز والعيادات التي تقدم حلولاً علاجية متميزة للأسنان وصحة الفـم في العاصمة مسقط.

تعليق عبر الفيس بوك