الأحد, 18 نوفمبر 2018

محافظ جنوب الباطنة يلتقي بالفنانين المشاركين في المسرح العربي الكوميدي

الثلاثاء 08 نوفمبر 2016 08:35 م بتوقيت مسقط

محافظ جنوب الباطنة يلتقي بالفنانين المشاركين في المسرح العربي الكوميدي

 

 

الرستاق ـ طالب المقبالي

التقى سعادة الشيخ هلال بن سعيد الحجري محافظ جنوب الباطنة بمكتبه بالفنانين المشاركين في مهرجان المسرح الكوميدي العربي الأول الذي تنظمه فرقة الرستاق المسرحية ويختتم غداً  ويشارك  فيه عدد كبير من الفنانين من دول عربية وخليجية.

وأشار سعادته خلال اللقاء  الى  أهمية هذه التجمعات الفنية في دعم الحركة المسرحية العربية والعمانية وخاصة في مجال المسرح الكوميدي، مثمناً الجهود التي بذلها المنظمون والمشاركون في هذا الحدث الفني الهام .

وتحدث سعادته عن أهم المعالم السياحية التي تزخر بها ولايات المحافظة، كالقلاع والحصون والعيون، والمقومات الطبيعية والتنموية التي تضع المحافظة ضمن أهم الوجهات السياحية بالسلطنة.

وعبر الفنانون وعلى رأسهم الفنانة الكبيرة سميحة أيوب والفنان الكويتي داود حسين عن سعادتهم بالمشاركة في هذا التجمع العربي بولاية الرستاق، مؤكدين أن مثل هذه اللقاءات تعد فرصة لتبادل الخبرات الفنية في مجال المسرح، كما أبدى الحضور إعجابهم بالتطور الكبير الذي شهدته السلطنة في مختلف المجالات، حيث زار الوفود عددا من المواقع السياحية بولاية الرستاق كعين الكسفة وحصن الحزم والمواقع السياحية بنيابة الحوقين.

الجدير بالذكر أن مهرجان المسرح الكوميدي العربي الأول يقام على مسرح كلية العلوم التطبيقية بالرستاق حيث يمثل امتداداً للحراك المسرحي في السلطنة.