"تلال القرم" تطلق أول نماذج "تاون هاوس" المتاحة للبيع

مسقط - الرُّؤية

أقامتْ شركة تلال القرم العقارية -وهي شركة تابعة لشركة الأرجان العالمية العقارية الكويتية- جولة إعلامية بمناسبة تدشين أول نموذج لمنازل التاون هاوس التي تطرحها الشركة للبيع، والتي بدأت بتطويرها ضمن المرحلة الرابعة من تطوير مشروع تلال القرم السكني والتجاري، والذي يعد عند استكماله من أبرز المشاريع المتكاملة الواقعة في منطقة القرم النامية عقارياً في العاصمة مسقط. وتضمنت الجولة شرحاً للتصميم وأنواع تقسيمات هذه المنازل التي ستعد 46 منزلاً، إضافة إلى المرافق الخدماتية.

ويمتاز مشروع تلال القرم بموقعه الإستراتيجي، والبنية الأساسية المتطورة التي سوف تضم أيضاً المرافق الخدماتية المتنوعة والعديدة لخدمة السكان، والطبيعة العمانية المجاورة، ومستوى التطوير العقاري العالي الذي يجعل من المشروع استثماراً في مستوى معيشي فريد في العاصمة. ويغطي المشروع مساحة إجمالية تبلغ 164900 متر مربع.

أمَّا منازل التاون هاوس، فستغطي مساحة إجمالية تبلغ 6324 مترا مربعا موزعة على صفين يضم كل صف 23 منزلاً. وستنفرد هذه المرحلة من التطوير بالخدمات والمرافق الحصرية للمستثمرين في هذه المنازل، منها صالة للألعاب الرياضية، ومسبح، ونادي يقع مقابل حديقة تغطي مساحة 2500 متر مربع.

وقال مدير عام شركة تلال القرم العقارية طوني سفريان: إن ما يميز هذه المنازل هو تصميمها العمراني الذي يواكب الحداثة والسمات العصرية التي يمتاز بها مشروع تلال القرم دون التنازل عن اللمسات التراثية العريقة والمواصفات الجمالية التي تنفرد بها مسقط، ذلك علاوة عن جودة الإنشاء التي ستجعل من هذه المنازل علامة فارقة في قطاع العقارات بسلطنة عُمان.

وتتوافر منازل التاون هاوس بتصميمين مختلفين يضمان ثلاث إلى أربع غرف نوم. ويضم كل تصميم حدائق ومواقف للسيارات وحدائق خارجية خاصة. كما تم تصميم الواجهة الخارجية للمنازل بنوافذ زجاجية واسعة مطلّة إلى اتجاه الشمال ليدخل الضوء الطبيعي دون توجيه المنازل مباشرة إلى أشعة الشمس الحادة. أما التصميم الداخلي، فهو يمتاز بالمساحات الرحبة التي تجمع بين الطابعين التقليدي والعصري من خلال استخدام مواد طبيعية ومواد إنشائية ذات الألوان الدافئة والمتميزة.

وبرؤية نحو المساهمة في المحافظة على البيئة وبناء مستقبل مستدام لسلطنة عُمان، توفر شركة تلال القرم العقارية إمكانية تطوير المنزل ليكون صديقاً للبيئة؛ وذلك بحسب معايير شهادة نظام الريادة في تصميمات الطاقة والبيئة المعروفة عالمياً بـ"LEED"، وهي أعلى معايير أمريكية للإنشاء الصديق للبيئة؛ وذلك بهدف مساعدة المالكين على المحافظة على البيئة والحد من التكاليف المتكبدة من الاستهلاك العالي للطاقة.

ويعدُّ مُجتمع تلال القرم مشروعا سكنيا وتجاريا متعددَ الاستخدامات، يحافظ في تصميمه على الثقافة والتراث العُماني. إضافة إلى الموقع الإستراتيجي، وجودة التطوير، والمناظر الطبيعية، والمرافق الحديثة، والتلال المجاورة، تم تخصيص مساحة إجمالية تبلغ 49920 متراً مربعا لتطوير شبكة الطرق والحدائق والممرات الخاصة بالمشروع.

تعليق عبر الفيس بوك