الأربعاء, 19 سبتمبر 2018

لتيسير شراء الوحدات السكنية في بحيرة الجولف بجبل سيفة

"موريا" توقع اتفاقية مع بنك مسقط لتزويد عملائها بحلول التمويل العقاري

الثلاثاء 08 نوفمبر 2016 07:59 م بتوقيت مسقط

"موريا" توقع اتفاقية مع بنك مسقط لتزويد عملائها بحلول التمويل العقاري

 

 

 

مسقط - الرُّؤية

وقعَّت مُوريا -الشركة الرائدة في تطوير أكبر المشروعات السياحية المتكاملة في عُمان- اتفاقية مع بنك مسقط لتزويد المُلاكَ والمستثمرين بحلولٍ تمويلية مميزة لشراء العقارات في وحدات بحيرة الجولف السكنيّة الجديدة في جبل سيفة. وبموجب هذه الاتفاقية، أصبح بإمكان المواطنين والوافدين تملك إحدى الوحدات السكنية لدى موريا من خلال الاستفادة من خدمات ومنتجات التمويل العقاري المختلفة التي يقدمها لهم بنك مسقط في جميع فروعه المنتشرة في أرجاء السلطنة.

وقال عبدالله بن تمان المعشني نائب مدير عام المبيعات وتطوير المنتجات ببنك مسقط: كوننا رواد توفير الخدمات والتسهيلات المصرفية في  السلطنة، نفخر بالتعاون مع شركة موريا لتوفير حلول التمويل العقاري التنافسية للمُشترين في مشروعها جبل سيفة. ونحن على ثقة بأن الاتفاقية والتي تتميز بتوفير حُلول تمويلية تُلبي الاحتياجات المتنوعة للمشترين بسهولة إجراءاتها، سُتعزز من جهودنا التي طالما نبذلها لدعم المواطنين والوافدين على حدٍّ سواء، وتتيح الفرصة لجميع العائلات لتملك وحداتهم السكنية التي يحلمون بها. موضحاً أنَّ برنامج "بيتنا" للتمويل السكني من بنك مسقط يقدم مجموعة من التسهيلات التمويلية المرنة للزبائن الراغبين في امتلاك منازل أو وحدات سكنية خاصة بهم، أو شراء أراضٍ لبناء المنازل أو غيرها من الاستخدامات العقارية؛ حيث يُعد البرنامج من البرامج الناجحة في القطاع العقاري ويحقق إنجازات متعددة في هذا المجال.

وقال أحمد دبوس الرئيس التنفيذي لموريا: "شكل تعاوننا مع بنك مسقط خطوة مهمة في مشروعنا سُتتيح الفرصة أمام المزيد من العائلات والمستثمرين والزوار لتملَك الوحدات السكنية التي يختارونها في بحيرة الجولف. ومما لا شك فيه أنه ومن خلال هذه الاتفاقية، فإننا نواصل مسيرتنا التي بدأناها في مشروع جبل سيفة والتي تركز في المقام الأول على إيجاد فرص وحلولٍ للتملكَ تفي بمتطلبات المشترين وتُمكنهم من الاستفادة من أفضل خيارات التمويل العقاري التنافسية في السوق".

وتضمُّ وحدات بحيرة الجولف تجمعاً سكنياً راقياً يتكون من 14 مبنىً و118 شقة بغرفة وغرفتين نوم وتتمتع جميعها بإطلالاتٍ خلابة على ملعب الجولف ذي الحفر التسعة من تصميم شركة "هارادين جولف". وكانت موريا أطلقت هذه الوحدات في أكتوبر 2016 وتتوافر بأسعار تنافسية تبدأ بأقل من 40000 ريال عُماني.

وبإطلالاتٍ مذهلة على بحر العرب وسفوح جبال الحجر، صُممت الوحدات السكنية بمساحاتٍ مختلفة تلبي كافة احتياجات الأفراد والعائلات وتتميز بشرفاتٍ واسعة ومطابخ مفتوحة وغرف نوم ماستر، فضلاً عن تجهيزها وفق أجود المعايير العالمية. كما تحتوي بعضها على حدائق خاصة وملاحق إضافية على السطح. وتضم المنطقة المحيطة بالوحدات باقة متنوعة من المرافق الترفيهيّة ومنها واحة مائية تمتد على مساحة 2400 متر مربع تحتضن بداخلها حوض سباحةٍ لامتناهٍ، ومساراً للجري بطول 700 متر، ومنطقة مخصصة للشواء، وملعباً للأطفال. كما سيستفيد المالكون والقاطنون من المرافق التجارية والترفيهيّة ومرافق الضيافة المختلفة في مشروع جبل سيفة.