الإثنين, 24 سبتمبر 2018

إعلان الفائز بجائزة "شيري" الكبرى للعرض الترويجي في رمضان

الثلاثاء 08 نوفمبر 2016 07:15 م بتوقيت مسقط

إعلان الفائز بجائزة "شيري" الكبرى للعرض الترويجي في رمضان

 

مسقط - الرؤية

أعلنت مجموعة المؤسسة التجارية العمانية، الممثل الرسمي لسيّارات شيري في السلطنة، اسم الفائز بجائزة شيري الكبرى لشهر رمضان، وذهبت الجائزة الكبرى الرائعة لعام 2016 وهي سيارة "شيري تيجو 3" إلى نبيل بن جمعة الحراصي من ولاية الرستاق، الذي كان قد اشترى سيارة شيري تيجو 3 خلال شهر رمضان، وبالتالي شارك في السحب.

وقال الحراصي: "شراكتي مع شيري كانت رائعة.. أنا معجب بالعلامة التجارية وأصبحت شيري تيجو 3 المفضلة بالنسبة خلال الأسابيع الماضية. ويسعدني أنّ عائلتي قد سعدت جدا بسيارة تيجو 3 ونقدر لها الصلابة، والمزايا الرائعة والقدرات المتميزة. وإنني أتطلع إلى العديد من الرحلات المثيرة مع الجديد تيجو 3".

واكتسبت شيري شعبية سريعة في سلطنة عمان وليس فقط من خلال تقديم العروض القيمة ولكن أيضًا لأنّ السيّارات غنية بالمزايا والتكنولوجيا ومتعة القيادة إذا كنت تبحث عن السيارة المتميزة من جميع الجهات، والتميز بسعر معقول، لا داعي لمزيد من البحث. وشيري تيجو 3 تتميز بالقوة والفخامة، كما تعد أكثر أناقة من سيارات الدفع الرباعي وهي بمثابة الخيار المفضل بالنسبة لأولئك الذين يسعون لامتلاك سيارات الدفع الرباعي المدمجة التي توفر مساحات سخية للتحميل وللركاب.

وتحت غطاء محرك السيارة، تأتيكم السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات تيجو مع الباقة المتميزة. والسيارة مدعومة بمحرك 1971 سي سي 4 أسطوانات وقوة 102 كيلووات (136.79 حصان) عند 5750 دورة في الدقيقة وعزم دوران 182 نيوتن متر عند 4500 دورة في الدقيقة، وتشكيلة تيجو الرياضية صممت لقهر التضاريس بسهولة كبيرة. كما تقدم السيارة مزيجا مثاليا من الكفاءة والأداء في محرك أتيكو من الألمنيوم 2.0 لتر مع الصمام المتغير المستمر وناقل حركة 7 سرعات، جنبا إلى جنب مع نظام التعليق الأمامي والخلفي المستقل مع ارتفاع عن سطح الأرض يبلغ 190 ملم مع تقديم تجربة قيادة استثنائية.