عروض رائعة على "نيسان" بمناسبة التتويج بلقب "الأكثر وثوقا في عالم السيارات بالسلطنة"

 

مسقط- الرؤية

أعلنت سهيل بهوان للسيارات عن توافر سيارات نيسان مع العديد من العروض الحصرية الجذابة تحت عرض "احصل على إثارة نيسان"، ومن المؤمل أن يحظى هذا العرض بتجاوب كبير، خاصة وأن نيسان الاسم الذي تم اختياره كالاسم الأكثر وثوقاً به في عالم السيارات في عمليات المسح الاستبياني على الانترنت الذي قامت به جريدة مسقط ديلي. ويضمن العرض حصول العملاء على العديد من المنافع والمزايا.

وكان قد تم إعلان فوز نيسان بجائزة الاسم الأكثر وثوقا به في عالم السيارات في سلطنة عمان في فعالية تم تنظيمها مؤخرا تحت رعاية يحيى بن سعيد الجابري رئيس المنطقة الاقتصادية الخاصة في الدقم ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لسوق المال. وخلال فترة التصويت الإلكتروني الذي قامت به جريدة مسقط ديلي، بلغ عدد المشاركين في التصويت 189,023. وصوت الجمهور للاسم المفضل لديهم في 10 فئات منها شركات الطيران والبنوك والسيارات والهايبر ماركت والاستثمار والتمويل والمجوهرات والصرافة والمستشفيات الخاصة والاتصالات والماركات العمانية. وتعليقا على الفوز بهذه الجائزة، ذكر أحد كبار المسؤولين في نيسان عمان من شركة سهيل بهوان للسيارات: "يسعدنا أن نحصل على جائزة الاسم الأكثر وثوقا به في عالم السيارات وهو الاختيار الذي يعكس ثقة العملاء فينا وبهذه المناسبة أتوجه بالشكر إلى كافة العملاء على هذه الثقة الغالية وبدورنا نتعهد لهم بأن نكون دوما عند حسن ظنهم وأن نقدم لهم أفضل العروض والخدمات التي تضمن لهم أفضل قيمة مقابل المال".

وتقدم الشركة للعملاء واحدا من العروض القيمة التي تضمن لهم استرداد جزء من قيمة الشراء وتسجيل مجاني وصيانة دورية مجانية لمسافة 10,000 كلم وتمديد للضمان. ويوفر عرض "احصل على إثارة نيسان" الترويجي من نيسان أفضل الصفقات والعروض للعملاء وهي العروض التي تغطي مختلف الموديلات. بدأ العرض في 16 أكتوبر 2016 ويسري حتى 15 ديسمبر 2016 على كافة الموديلات التي يتم شراءها للاستخدام الشخصي فقط.

وأضاف المسؤول: "الإثارة في قلب كل شيء نقوم به في نيسان ولهذا صممنا عرض " احصل على إثارة نيسان" لرد الجميل للعملاء المحبين لاسم نيسان وجذب أولئك الذين يفكرون في اقتناء سيارة نيسان في منتهى السهولة والجاذبية. يعتبر اسم نيسان من أكبر الأسماء الموثوق بها في السوق ونحن نرى بأن عملائنا يستحقون الأفضل على ولائهم لهذا الاسم الكبير".

وراعى القائمون على تصميم عرض "احصل على إثارة نيسان" أن تكون عملية شراء نيسان في منتهى السهولة وألا ترهق ميزانية العملاء. وتضم مركبات نيسان العديد من السيارات السيدان مثل نيسان ميكرا وصني وسنترا وتيدا والتيما وماكسيما إلى جانب سيارات الكروس اوفر مثل جوك والمركبات الرياضية مثل إكس تريل وباثفايندر وباترول كما تشمل السيارات التجارية الخفيفة السيارة مثل البيك أب 1 كابينة و2 كابينة ونافارا وباترول بيك أب وأورفان باص 15 كرسيا و وأورفان بانل فان وباص سيفليان بـ 26 كرسيا و30 كرسيا.

تعليق عبر الفيس بوك