10 تذاكر سفر إلى الولايات المتحدة للفائزين

"لولو" يدشن العرض الترويجي "اكتشف أمريكا 2016 "

 

 

 

مسقط – الرؤية

أطلق لولو هايبر ماركت العرض الترويجي "اكتشف أمريكا 2016" للتعريف بأفضل المنتجات الأمريكية في سلطنة عمان. ويستمر العرص في لولو خلال الفترة من  6 إلى 13 نوفمبر الجاري عبر منافذ مختارة في سلطنة عمان، ويشمل مجموعة واسعة من المنتجات التي استجلبت خصيصًا من الولايات المتحدة للمتسوقين في لولو.

وافتتح المهرجان تحت رعاية  سعادة مارك جي. سيفرز، سفير الولايات المتحدة المعتمد لدى سلطنة عُمان، بحضور عدد من المسؤولين في بلدية بوشر، والموظفين في لولو والعملاء. وهذه السنة الثانية التي يقام المهرجان في السلطنة. وبدأ المهرجان لتمكين المتسوقين في  لولو من تجربة التفرد والاستمتاع بالمنتجات الغذائية وغير الغذائية من أمريكا بأسعار مُغرية. وذلك بهدف تعزيز إتاحة الفرصة للمتسوقين في رحلة مثيرة لاكتشاف المنتجات الأمريكية، والتي سوف تكون متاحة على العروض الخاصة. ويركز المهرجان بشكل كبير على المواد الغذائية وكذلك المنتجات غير الغذائية والصحة والجمال من الولايات المتحدة.

وقال سعادة السفير سيفرز: أشكر لولو لتكريس أسبوع كامل للاحتفال بالمنتجات الأمريكية. وسعيد بأن أرى في لولو أكثر من 2000 منتج من المواد الغذائية الأمريكية، بما في ذلك لدينا المنتجات الطازجة اللذيذة مثل اللحوم ، ومنتجات الألبان. والحقيقة أن المستهلكين العمانيين يختارون الفواكه والخضروات، واللحوم، وغيرها من المنتجات من المزارع الأمريكية لأسرهم، كما أن العرض يسلط الضوء على العلاقات القوية القائمة بين بلدينا.

وطرح لولو عرضًا خاصًا للمتسوقين الذين يشترون منتجات "صنع في الولايات المتحدة" بقيمة 5 ريالات عُمانية فقط وأكثر سيحصلون على فرصة للفوز بعدد 10 تذاكر ذهاباً وإيابًا إلى أي وجهة في الولايات المتحدة من الاتحاد للطيران. وكل من يصرف 5 ريالات من منتجات العرض الترويجي يكون له الحق في الحصول على قسيمة السحب، وسيجري اختيار عشرة فائزين محظوظين للسفر مع شركة الاتحاد للطيران إلى أيّ من الوجهات في الولايات المتحدة.

وقال أنانت أي في  مدير عام لولو عمان والهند: تم إطلاق العرض الترويجي اكتشف أمريكا للمرة الثانية في سلطنة عُمان وهذا العرض فرصة استثنائية للعملاء لاستكشاف وتجربة المسرات وأنماط الحياة في الطهي من الولايات المتحدة. واستضاف لولو عمان مجموعة متنوعة من الحملات الترويجية المشابهة في الماضي، وقد حققت نجاحاً منقطع النظير. ويعزى هذا النجاح إلى العملاء في سلطنة عمان الذين ظلوا دائما حريصين على تجربة الثقافات والنكهات من مختلف البلدان. وقد لقيت  العروض الترويجية في لولو هايبر ماركت دائما استقبالا حسنا من قبل عملائها ".

ودخلت مجموعة لولو إلى سوق الولايات المتحدة من خلال إنشاء أول مركز للتوزيع في الولايات المتحدة. وتم افتتاح منشأة للدعم اللوجستي  للشروع في الشراء، وتصدير المواد الغذائية والمواد غير الغذائية والمنتجات المجمدة ذات المنشأ الأمريكي في 3 نوفمبر في فالي بروك أفنيو في ليندهيرست، نيو جيرسي.

وتعد Y الدولية في الولايات المتحدة متخصصة في تصدير المنتجات الغذائية والمنزلية إلى 131 متجرا لهايبرماركت  المتواجدة  في جميع أنحاء الشرق الأوسط والهند. وتقوم الشركة بشراء وتصدير المواد الغذائية والمواد غير الغذائية والمنتجات المجمدة المصنوعة في الولايات المتحدة من المنشأة الجديدة، وبالتالي إعطاء السلع الغذائية والاستهلاكية المصنعة في الولايات المتحدة الفرصة لتوسيع انتشارها في الأسواق الناشئة. وسيركز المركز أيضًا على مصادر السلع مباشرة من الشركات المصنعة الكبرى.

 

تعليق عبر الفيس بوك