بنك مسقط يحوز شهادة نظام إدارة الجودة "الآيزو 9001:2015" من مؤسسة المعايير العالمية

 

 

مسقط – الرؤية  

حقق بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في السلطنة، إنجازاً بحصولة على شهادة نظام إدارة الجودة الأيزو 9001:2015 من مؤسسة المعايير العالمية TUV راينلاند وذلك لدوره في التقيد بالمعايير التي تتطلبها هذه الشهادة العالمية، وذلك بعد قيام المؤسسة بتقييم شامل حول أداء والتزام البنك بمعايير الجودة وقياس مستوى الخدمات والمنتجات التي يقدمها البنك للجمهور ومدى تطبيق فروع ودوائر البنك بمعايير الأيزو والتي تنعكس إيجابياً على الزبائن في كافة محافظات وولايات السلطنة.

وسلم أندرياس هوفر، نائب الرئيس الإقليمي لمؤسسة TUV راينلاند (أوروبا والشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادي) شهادة الأيزو  9001:2015إلى أحمد بن فقير البلوشي، نائب مدير عام الموارد البشرية ببنك مسقط بحضور عدد من المسؤولين وذلك بالمقر الرئيسي للبنك بمرتفعات المطار، وبذلك يصبح بنك مسقط أول بنك في السلطنة يحصل على هذه الشهادة المتقدمة.

وتعد شهادة نظام إدارة الجودة الأيزو  9001:2015 من أهم وأشهر الشهادات على مستوى العالم في مجال إدارة الجودة وتتضمن مجموعة من المعايير والأسس الدولية التي يجب على المؤسسات تطبيقها ضمن سياسات وإجراءات واضحة، ويأتي حصول بنك مسقط على الشهادة الدولية ليؤكد نجاح البرامج والخطط التي يقوم بها البنك في الرقي بالأداء وتعزيز جودة الخدمة المقدمة لكافة الزبائن، حيث يولي بنك مسقط اهتماماً كبيراً في تقديم خدمات متميزة وبجودة عالية لزبائن البنك والعمل على إيجاد وفتح قنوات تواصل متعددة مع الزبائن بهدف تعزيز هذه العلاقة وتنميتها وتطويرها إلى آفاق جديدة من التواصل الناجح والتي تنعكس ايجابياً على مستوى وجودة  الخدمات والتسهيلات المقدمة للزبائن، كما تحرص الإدارة التنفيذية على توفير الكوادر البشرية والإمكانيات التي تساهم في تنفيذ برامج وخطط دائرة تطوير تجربة الزبائن بهدف تلبية احتياجات الزبائن ومواكبة التطورات التي يشهدها القطاع المصرفي العماني، كما يحرص موظفو الدائرة ومن خلال عدد من قنوات الاتصال المباشرة وغير المباشرة على إيجاد الحلول لمختلف الملاحظات التي يتقدم بها الزبائن وذلك من خلال التواصل والتنسيق والمتابعة مع فروع البنك المنتشرة في مختلف محافظات وولايات السلطنة.

وتعزيزاً لرؤية بنك مسقط "هيا ننجز أكثر" ينظم البنك وبشكل مستمر العديد من اللقاءات في كافة محافظات السلطنة حيث يقوم موظفو دائرة تطوير تجربة الزبائن بعقد لقاءات مباشرة مع الزبائن للحديث عن كافة الملاحظات والاقتراحات والتفاصيل المتعلقة بالخدمات والتسهيلات التي يقدمها البنك وكيفية تطويرها لتلبي احتياجاتهم، وتعد هذه اللقاءات التي تعقد بشكل دوري في كافة المحافظات من الخطوات المهمة التي تؤكد حرص البنك على تعزيز التواصل وتطوير العلاقة القائمة بين الزبائن وبنك مسقط، والعمل على تقديم منتجات وخدمات متميزة تساهم في إيجاد الحلول المالية لكافة شرائح المجتمع لضمان حياة كريمة ومستقرة.

ويشار إلى أنّ مؤسسة المعايير العالمية TUV راينلاند من الشركات الرائدة في العالم والتي تحظى بالاستقلالية ويمتد تاريخها إلى حوالي 143 عاماً وتمتلك مجموعة كبيرة من المتخصصين في مجال وضع المعايير، والأسس المتعلقة بإدارة الجودة كذلك وضع الاختبارات وتحليلها للشركات على حسب القطاع أو المجال التي تعمل به هذه الشركات كما تقوم الشركة بتصميم برامج ونظم لإدارة الجودة في قطاعات مختلفة تركز على نوعية الزبائن والأعمال المقدمة.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك