تدشين البوابة الإلكترونية لترويج منتجات وخدمات الشركات

 

 

مسقط – الرؤية

دشنت الشركة العالمية لخدمات التجارة والتكنولوجيا موقعها الإلكتروني www.Tradingoman.com والذي يعد الخدمة الأولى من نوعها في السلطنة من حيث تقديم خدمة ترويج وتسويق منتجات وخدمات الشركات للشركات الأخرى في السلطنة وخارجها، حيث يهدف الموقع إلى مضاعفة أرباح ومبيعات الشركات من خلال دعم وتسهيل التبادل التجاري بين الشركات إلكترونيا كعرض وطلب السلع والاستيراد والتصدير بالإضافة إلى زيادة فرص الاستثمار للمؤسسات المتوسطة والصغيرة.

وفي هذا الصدد قالت زهرة البلوشي، أخصائي تسويق إنّ الموقع يعد أحد أفضل الوسائل للبحث وتقييم المتاجر والمنشآت والشركات المتوسطة والصغيرة والذي يعود بالنفع على جميع أصحاب الأعمال المتعاملين مع الموقع سواء بائعين، مشترين، موردين، مصنعين أو مستثمرين. بالإضافة إلى أن الموقع يعزز الثقة بين البائع والمشتري، المورد، المصنع والمستثمر ويمكن وصول شريحة كبرى  من رواد الأعمال لمختلف القطاعات الصناعية والتجارية بالإضافة إلى سرعة إنجاز التعاملات التجارية بين الشركات. كما أنه لا تقتصر خدمة التسويق على عمليات البيع والشراء إنما يقدم صورة واضحة عن جودة خدمات الشركات.

مشيرة إلى أنّ فكرة انطلاق الموقع لأول مرة في السلطنة تأكيد على أهمية    الدور الريادي الذي تلعبه التكنولوجيا والتجارة الإلكترونية في زيادة إنتاجية وأرباح الشركات كذلك إلى جانب تنمية المشاريع المتوسطة والصغيرة ورفدها إلى الأسواق العالمية حيث تكمن أهمية الموقع في جلب الاستثمارات الخارجية من خلال عرض منتجات وخدمات الشركات العمانية إلكترونيا للأسواق العالمية عبر الموقع.                                         

 

تعليق عبر الفيس بوك