وفقا للاستطلاع السنوي الذي تجريه "Business Today"

اختيار بنك مسقط كأفضل علامة تجارية في القطاع المصرفي للعام 2016

 

 

 

مسقط – الرؤية

حقق بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في السلطنة، إنجازاً جديداً يؤكد على تميّزه في مجال العلامة التجارية، حيث تم اختيار البنك كأفضل علامة تجارية في القطاع المصرفي لعام 2016 وذلك في الاستطلاع السنوي الذي تنظمه مجلة (Business Today) لاختيار أفضل العلامات التجارية، وبهذة المناسبة نظمت المجلة مؤخرا حفل لتكريم الشركات والمؤسسات الفائزة تحت رعاية معالي يحيى بن سعيد الجابري، رئيس مجلس إدارة هيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم. وقد شارك في استطلاع المجلة عدد كبير من الجمهور وكبار المسؤولين على مستوى الرؤساء والمديرين التنفيذيين والمدراء العموم الذين يمثلون مختلف القطاعات.

وأعرب عبدالرزاق بن علي بن عيسى، الرئيس التنفيذي لبنك مسقط، عن سعادته بنتائج الاستطلاع الذي أجرته مجلة (Business Today) واختيار بنك مسقط كأفضل علامة تجارية فالقطاع المصرفي العماني وذلك للعام الثاني على التوالي، مقدما الشكر والتقدير لكافة المشاركين من الجمهور ومن المتخصصين والمسؤولين في المؤسسات والشركات التي تمثل مختلف القطاعات والذين اختاروا بنك مسقط كأفضل علامة تجارية مؤكدا أنّ الاختيار هو تكريم لأكبر البنوك في السلطنة، ويعطى دافعًا قويًا لتحقيق المزيد من الإنجازات والتقدم والاستمرار في تنفيذ استراتيجيتنا التي تهدف إلى ارتباط العلامة التجارية للبنك بكافة المنتجات والخدمات التي تلبي احتياجات المجتمع وتساهم في كافة الفعاليات والأنشطة التي تهم المواطنين.

وأوضح الرئيس التنفيذي لبنك مسقط أنّ وجود علامات تجارية عمانية أصيلة وقوية ومعروفة، سواء على المستوى المحلي أو الاقليمي، يعد دليلا على قوة الاقتصاد فبعض الدول عرفت في العالم بعلامتها التجارية وبالنسبة للعلامة التجارية لبنك مسقط فقد أصبحت معروفة وتساهم في إنجاح كافة الفعاليات والأنشطة وترتبط بقضايا المجتمع، فعلى سبيل المثال تدشين البنك لعدد من المبادرات والبرامج المستدامة في مجال المسؤولية الاجتماعية، مثل برامج تضامن والملاعب الخضراء وجسر المستقبل، كان لها الأثر والمردود الإيجابي على أفراد المجتمع مؤكدا أنّ العلامة التجارية لبنك مسقط مرتبطة باحتياجات مختلف شرائح المجتمع. مشيرا إلى أنّ هذا الإنجاز في مجال العلامة التجارية يعود إلى استراتيجية البنك القوية والنشطة إلى جانب المبادرات والحملات الإعلامية والتسويقية العديدة والاحتفالات التي نظمها البنك بنجاح للعديد من المناسبات الاجتماعية والوطنية، بهدف تعزيز رؤية البنك "هيا ننجز أكثر" والتي اشتملت على العديد من الفعاليات والأنشطة والحملات التسويقية الناجحة، مؤكدا الرئيس التنفيذي لبنك مسقط استمرار ومواصلة البنك في تعزيز دورة الريادي كمؤسسة مالية تقوم بأدوار اقتصادية وتجارية واجتماعية تخدم المجتمع العماني. ويأتي بنك مسقط في مقدمة المؤسسات العمانية وفي المنطقة التي تولي أهمية كبرى لتطوير وإبراز العلامة التجارية حيث شهدت الفترة الماضية من مسيرة البنك تنفيذ استراتيجية وفلسفة جديدة تهدف إلى تعزيز العلامة التجارية الخاصة ببنك مسقط والتي أصبحت اليوم من العلامات البارزة والمهمة ليست على مستوى السلطنة وإنّما على المستوى الإقليمي والقاري حيث حصل البنك على العديد من الجوائز المحلية والإقليمية التي تؤكد على قوة وريادة العلامة التجارية لبنك مسقط في المنطقة ولعل حصول البنك على جائزة أفضل علامة تجارية في منطقة آسيا وغيرها من الجوائز الأخرى يعد تتويجاً للجهود التي بذلها بنك مسقط في الفترة الماضية في مجال تسويق العلامة التجارية ومواصلة لسلسلة الإنجازات والجوائز السابقة التي حصل عليها بنك مسقط.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك