خدمات مميزة للمقبلات على الزواج في وحدة الأمراض الجلدية بـ"برجيل"

 

 

مسقط – الرؤية

أطلقت وحدة الأمراض الجلدية بمستشفى برجيل الرائدة في توفير حلول الرعاية الصحية في سلطنة عمان؛ الأكثر ابتكارا في السلطنة، والتي تضم مرافق متطورة مع خبرات متقدمة على قدم المساواة مع المعايير الدولية، وتقديم حلول متكاملة لعلاج البشرة التي تضمن تعزيز الجمال.

ولأنّ لحظات الزفاف تاريخية بالنسبة إلى العروس، تنصحها الدكتورة أمينة رئيسة قسم الأمراض الجلدية في مستشفى برجيل بقولها: يجب أن تبدين أكثر جملا في ليلة الزفاف. لكن علاج البشرة لا يجب أن يبدأ قبل بضعة أيام من ليلة الزفاف، ولكن قبل ستة أشهر على الأقل.
 وأوضحت الدكتورة أمينة أنه يجب أن يبدأ نظام علاج البشرة قبل ستة أشهر على الأقل من ليلة الزفاف للحصول على أفضل النتائج. حيث هناك الكثير من الإجراءات مثل إزالة الشعر بالليزر، أو التقشير الكيميائي، حقن البوتوكس، أو العلاج التجميلي الذي يتم برش الوجه مع بلورات مسقطة لإزالة خلايا البشرة الميتة، كل منها مع التركيز على الاحتياجات الخاصة لكل شخص.

وأضافت أن العلاجات المبتكرة التي تعيد التوهج إلى وجهك، وخصيصا بعد الكثير من ضغوط الحياة اليومية المملة التي تؤثر على البشرة، بالإضافة إلى علاج تنشيط الجلد الباهت عن طريق الحقن الصغيرة وإعداد الفيتامينات التي سوف تجعل بشرتك تعمل على استعادة الرطوبة في بضع جلسات.
وفي تعليقها على العوامل الرئيسية التي تؤدي إلى التأثير على البشرة، قالت الدكتورة أمينة إنّ التعرض لأشعة الشمس، والتصبغ، والندوب، والتلوث اليومي يمكن أن تترك البشرة مرتخية، وبلا حياة " حيث إن العلاج التجميلي الذي يتم برش الوجه مع بلورات مسقطة لإزالة خلايا البشرة الميتة أو تلميع الجلد هو طريقة رائعة لتقشير الطبقة العليا الميتة من البشرة واستبدالها بطبقة جديدة من البشرة كما يتم رش بلورات صغيرة على الجلد، التي ستقوم بإزالة هذه الطبقة الميتة والتالفة بلطف من البشرة.
وأضافت الدكتور أمينة أنّ العديد من الضغوط التي تشمل شهر العسل وعدد لا يحصى من وجبات الغداء والعشاء في الأشهر الأولى كعروس، أنت بالتأكيد لا تريدين أن تضيفي التوتر بصفة منتظمة من الصباح مثل الحلاقة. حيث إن إزالة الشعر بالليزر تعتبر حلا جيدا في هذا السياق. ومن خلال التركيز على شعاع الطاقة العالية من الضوء على ذلك، فإن الإجراء يلغي فرص نمو الشعر مرة أخرى. وتستغرق العملية بضع جلسات. لذلك عليك مقابلة طبيب الأمراض الجلدية بما لا يقل عن بضعة أشهر قبل الزفاف. وهناك العلاجات الطبية للوجه التي تجمع بين العلاج الطبي والمنتجات الخاصة بالتجميل. استنادًا على نوع البشرة سوف يقوم اختصاصي الأمراض الجلدية بإضفاء الطابع الشخصي على العلاج.
ونبهت الدكتورة أمينة إلى ضرورة النوم الكافي، وتناول كميات كافية من الماء، والنظام الغذائي السليم وممارسة الرياضة والعناية بالبشرة بصورة مناسبة من أجل مظهر رائع في ليلة الزفاف. يجب الحصول على سبع أو ثماني ساعات من النوم ليلا خلال الشهر الذي يسبق ليلة الزفاف الخاصة. ليس فقط جسمك، وعقلك أيضا يحتاج إليها. وعلاوة على ذلك، يجب شرب على الأقل 8 أكواب من الماء يوميا، لأن الإرهاق يمكن أن يسبب الجفاف، والبشرة يمكن أن تعاني كثيرا إذا كنت لا تقومين بترطيبها بما فيه الكفاية من الداخل. احملي قارورة الماء في كل مكان، سواء كنت في المنزل، أو بالخارج، أو عند التسوق. كما يجب التخلص من الأشياء الخطيرة في النظام الغذائي الخاص بك مثل الابتعاد عن الأطعمة ذات السكر العالي، وكل شيء مقلي، على الرغم من الإغراءات يجب تناول الغذاء المريح. ويفضل تناول الشربات أو كاسترد الفواكه، والحفاظ على الوجبات الخفيفة والمغذية لأكثر وقت ممكن. كما تقول،"خذي نزهة، لا تقل عن 20 دقيقة يوميا، وبصرف النظر عن الفوائد البدنية الواضحة إلا أنها سوف تعطيك الكثير من الوقت اللازم لنفسك.
واختتمت بقولها: من المهم تنظيف، وترطيب بشرتك في كل صباح ومساء، وذلك باستخدام مجموعة العناية بالبشرة الجيدة، وأداء العبادات بصفة منتظمة، وأضافت "غسل الوجه مرتين في اليوم أمر لا بد منه، بحيث يتم غسل الأوساخ والسموم الخارجية إغلاق المسام بعد الغسول وترطيب بشرتك، مما يجعلها نضرة من الناحية المثالية، يجب أن يبدأ العلاج لوجهك والبشرة والشعر خلال فترة ستة أشهر قبل ليلة الزفاف.

تعليق عبر الفيس بوك