بنك صحار يجري السحب الشهري الثامن لبرنامج المميز للادخار بفرع المصنعة

 

 

مسقط - الرُّؤية

أجْرَى بنكُ صحار، مؤخراً، السحبَ الشهريَّ الثامن لبرنامج المميز للادخار لشهر سبتمبر، على هامش حفل افتتاح فرعه الجديد في المصنعة الذي أقيم تحت رعاية سعادة الشيخ حمود بن حمد الوحشي والي المصنعة.

وتضمَّنتْ السحوبات السحب العام الشهري على جائزة 10.000 ريال عماني، والسحب الخاص على حسابات الأطفال على جائزة قيمتها 1.000 ريال عماني، والسحب المخصص للنساء على جائزة قيمتها 10.000 ريال عماني (مقسمة على فائزتين) والسحب الخاص على جائزة قيمتها 10.000 ريال عماني. وكان البنك قد أجرى في وقت سابق سحوبات الفروع المضمونة وذلك في الفرع الرئيسي؛ حيث تمَّ الإعلان عن فوز 28 من سعداء الحظ بواقع فائز واحد من كل فرع من فروع بنك صحار بجائزة قيمتها 1000 ريال عماني، وبذلك شهد السحب الشهري مكافأة 33 زبوناً من زبائن بنك صحار بجوائز قيمتها 59.000 ريال عماني ضمن مختلف فئات السحوبات.

ومثَّل بنك صحار في الحفل كلٌّ من: خلفان بن راشد الطالعي نائب المدير العام ورئيس العمليات المركزية، وخميس بن مسعود الرحبي مساعد مدير عام أول ورئيس مبيعات التجزئة المصرفية بالوكالة، ومازن بن محمود الرئيسي مساعد مدير عام أول ورئيس دائرة التسويق وتجربة الزبائن، وراشد بن سيف المسكري المدير الإقليمي لمنطقة الباطنة، ورضا اللواتيا مدير تنفيذي أول الودائع والمبيعات، إلى جانب عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية الذين استقبلوا كبار المدعوين من زبائن البنك.

وفي تعليق له بمناسبة إجراء السحب الشهري الثامن من سحوبات برنامج المميز للادخار 2016م، قال خميس بن مسعود الرحبي: مع إجراء سحب شهر سبتمبر نكون قد دخلنا المراحل النهائية لبرنامج المميز للادخار 2016م؛ إذ يفصلنا عن السحب الكبير المنتظر لنهاية العام سحبين شهريين فقط، ولا تزال هناك العديد من الجوائز في انتظار الفائزين في الربع الأخير من العام، والمزيد من فرص الفوز لزبائننا الكرام مكافأة على مدخراتهم. ومع افتتاح فرع المصنعة الجديد، تم إضافة جائزة أخرى إلى مجموع الجوائز الشهرية المضمونة للفروع بدءًا من هذا السحب ما يعني أن عدد الجوائز الشهرية المضمونة بلغت 28 جائزة.

واستهل الحفل، بعد قص شريط افتتاح الفرع والقيام بجولة للحضور في الفرع الجديد، حيث ألقى راشد بن سيف المسكري كلمة ترحيبية بالحضور، تلاها قدم رضا اللواتيا عرض موجز عن مزايا برنامج المميز للادخار في نسخته الحالية، كما تمَّ تقديم عرض شامل عن منتجات التجزئة المختلفة.

وأجريت السحوبات والإعلان عن الفائزين بالجوائز الشهرية الرئيسية؛ حيث كانت الجائزة المخصصة لحسابات الأطفال بقيمة 1000 ريال عماني من نصيب الطفلة ريم بنت فهد المانعي (من فرع البريمي)، كما كانت كل من ص.ر الحراصية (من فرع السويق)، وخ.م.س (من فرع بهلاء) على موعد مع الفوز بالجائزة المخصصة للنساء بقيمة 5.000 ريال عماني لكل واحدة منهن، في حين كانت الجائزة الشهرية الخاصة بقيمة 10000 من نصيب محمد العميري (من فرع نزوى)، واختُتمت السحوبات بإجراء السحب العام لشهر سبتمبر حيث كانت جائزة 10000 ريال عماني من نصيب الفاضل يوسف الشيذاني من فرع الحي التجاري الرئيسي.

تعليق عبر الفيس بوك