"نيسان عمان" تنظم تحدي سنترا للأميال في صور وصلالة

 

 

مسقط – الرؤية

نظَّمت نيسان عُمان من سهيل بهوان للسيارات المرحلة الثانية من تحدي سنترا للأميال في صور وصلالة في 15 أكتوبر الجاري بعد النجاح الذي حققته النسخة الأولى من "تحدي سنترا للأميال" والتي تمَّ تنظيمها في القُرم وصحار.

وحقق الفائز في التحدي 28 كلم لكل لتر حيث انطلق التَّحدي من أمام معارض نيسان في صور وصلالة كجزء من المُبادرات المستمرة التي تنفذها شركة سهيل بهوان للسيارات. شهد التحدي مشاركة واسعة من عشاق سنترا الذين قادوا سياراتهم في المسار المحدد من اللجنة المشرفة على التحدي وهو المسار الذي يقطع تقريبًا 150 كلم بحيث يكون الفائز هو صاحب السيارة التي تحقق أعلى عدد من الكيلومترات لكل لتر.

وذكر المتحدث باسم شركة سهيل بهوان "يسعدنا النجاح الذي حققته المرحلتان الأولى والثانية من تحدي سنترا للأميال". وأضاف المتحدث في إطار تعليقه على الفعالية العالية لسنترا في استهلاك الوقود وفي نفس الوقت المحافظة على الأداء القوي والسلس على الطريق " تم اعتماد الفعالية في الوقود التي تحققها سنترا عند 18.1 كلم / لتر بشكل قياسي. تعتبر نيسان سنترا خير دليل على التزام نيسان بتوفير سيارات أكثر فعالية في قلة استهلاك الوقود.

وتأتي السيارة سنترا مع محرك 1.6 لتر وتضم العديد من الخيارات المتطورة التي تركز على معايير التصميم الراقية سواء في داخل السيارة أو خارجها. تتوفر في سنترا الخيارات الكاملة ومن ذلك المحرك 1.6 إس في الذي يتميز على المحركات الأخرى للسيارات من نفس الفئة مما يجعل السيارة خياراً جذاباً لعشاق السيارات المميزة. توفر سنترا للركاب نفس مستوى الرحابة والراحة التي تتوفر في السيارات من الفئة الأعلى إلى جانب توفر تقنيات حديثة ومتطورة لا تتوفر غالباً سوى في السيارات الباهظة الثمن.

وتأتي سنترا 1.6 لتر إس في بميزات عديدة مثل البلوتوث والمفتاح الذكي وإمكانية التشغيل من خلال الضغط على زر الملاحة مع شاشة 5.8 بوصة وكاميرا في الخلف وعجلات معدنية قياس 16بوصة.

وتم تصميم السيارة نيسان سنترا 1.8 لتر لكي تتفوق. تتميز السيارة بشوطها الأطول ونظام التحكم المزدوج في التغير المستمر في توقيت الصمام وهو ما يضمن فعالية أفضل في الاحتراق وقلة استهلاك الوقود. كما أنّ محرك سنترا معمر جدا وفي نفس الوقت خفيف الوزن وهو ما يضمن أداءً أفضل وقوة أعلى دون أن يكون ذلك على حساب السيارة.

تحمل السيارة سنترا 1.8 علامة " بيور درايف  PURE DRIVE™ badge " وهو ما يعني أنها تتوفر فيها أو تتفوق على متطلبات نيسان العالمية فيما يتعلق بالحفاظ على البيئة. تعتبر مبادرة " بيور درايف" واحدة من المبادرات التي تدلل على التزام نيسان بإنتاج سيارات صديقة للبيئة بشكل أكبر تلبي متطلبات جميعا. وتتوفر سنترا الآن بأقساط في المتناول تبدأ من 100 ريال في الشهر مع هدية نقدية أكيدة 1250 ريالا. علاوة على ذلك يحصل المشتري على تسجيل مجاني (للاستخدام الخاص) وصيانة مجانية 10,000 كلم أو عام واحد( أيهما يأتي أولا) وضمان ممدد حتى ست سنوات.

 

تعليق عبر الفيس بوك