3000 ريال عماني قيمة الجائزة الأسبوعية.. و25 ألفا شهرية.. و50 ألفا ربع سنوية

"العز الإسلامي" يدشن حملة تسويقية بمنتجات البنك المتنوعة ويجري السحب على جائزة "بشرى"

مسقط - الرُّؤية

دشَّن بنكُ العزِّ الإسلامي حملته التسويقية الثانية بجراند مول مسقط باسم "مجلس العز"، لمدة يومين متتاليين؛ من أجل الوقوف على رغبات وشرائح المجتمع لمعرفة المنتجات والخدمات المتعلقة بقطاع الصيرفة الإسلامية، وتقديم كافة التفاصيل المتعلقة بالمنتجات، وآلية التمويل..وغيرها من التفاصيل.

واستمرَّت الحملة التسويقة في يومين متتاليين، أمس الأول وأمس، وأصبح بإمكان العملاء ومختلف فئات المجتمع اكتشاف مجموعة من الخدمات والمنتجات التي يقدمها بنك العز الإسلامي تحت سقف واحد والتي تأتي متوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية، وسيقيم البنك ضمن حملته العديد من الفعاليات والمسابقات التي تشمل توزيع الهدايا والجوائز للجمهور.

ويجري بنك العز الإسلامي السحب الأسبوعي والشهري وربع السنوي على حساب التوفير للجوائز "بشرى"، وتبلغ قيمة الجائزة الأسبوعية 3 آلاف ريال عماني حيث يحصل 3 فائزين على ألف ريال في حين تبلغ قيمة الجائزة الشهرية 25 ألف ريال عماني لفائز واحد، بينما تبلغ الجائزة ربع السنوية 50 ألف ريال عماني لفائز واحد أيضا.

وكان بنك العز الإسلامي أعلن في وقت سابق تدشين حساب التوفير "بشرى" للجوائز وهو حساب التوفير الأول من نوعه في السلطنة من حيث كونه حساب جوائز متوافقا مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية، كما أنه موافق عليه من هيئة الرقابة الشرعية للبنك.

ويقدم البنك جوائز متعددة أسبوعية شهرية، وربع سنوية وسنوية. حيث إنَّ تدشين حساب التوفير "بشرى" يأتي ضمن خطة بنك العز الإسلامي لتوفير منتجات مبتكرة ومتميزة تمنح العملاء تجربة مختلفة بصورة متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية. ويستند حساب التوفير "بشرى" للجوائز على صيغة المضاربة وبناءً عليه يدخل الطرفان )البنك والعميل( في عقد مضاربة يكون العميل فيه "رب المال" بينما يكون بنك العز الإسلامي "المضارب". يقوم البنك باستثمار رؤوس أموال العملاء ورأس مال البنك في استثمارات متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية ضمن وعاء استثماري مشترك يتم بعدها توزيع الأرباح بين الطرفين حسب الحصص المتفق عليها مسبقا، وتُمنح الجوائز للفائزين هبةً من أموال المساهمين في البنك.

وعن الحملة، قال محمد الغساني مدير الفروع ببنك العز الإسلامي: إن تدشين حملة "مجلس العز" يأتي بعد نجاح الحملة التسويقية الأولى التي تم تنفيذها بصلالة جاردنز مول خلال موسم الخريف ونحن نشعر بالفخر كثيرا بإطلاق الحملة التسويقية الثانية، مضيفا أن منتجات بنك العز الإسلامي تجاوزت 26 منتجا وقد صممت بطريقة عصرية لتتناسب مع حاجات ورغبات المجتمع في توفير الاحتياجات الضرورية لهم. ومن خلال هذه الحملة فإننا نؤكد التزام بنك العز الإسلامي بالبقاء بالقرب من عملائه والرد على كافة الاستفسارات التي يرغب في معرفتها مختلف شرائح المجتمع كما أننا نسعى دائما إلى توفير كل ما يحتاجه العميل من أمور أولها البساطة والسهولة والسرعة والملاءمة، بجانب الوضوح في المعاملات المصرفية والشفافية والمصداقية والأمانة، وما يحتاجه العميل في أي تعاملات سواء البنكية أو غيرها يحرص على توظيف أحدث التقنيات المستخدمة في مجال الصيرفة، وعلى سبيل المثال فإن بنك العز الإسلامي مضى على إنشائه فترة قصيرة لكنه يوفرالصيرفة عن طريق الإنترنت وتطبيق الهاتف النقال والسداد الفوري للفواتير والإصدار الفوري لبطاقات السحب الآلي وجهاز الصرف التفاعلي وغيرها من الاستخدامات للتقنيات الحديثة.

تعليق عبر الفيس بوك