"جاكوار لاند روڤر" تكشف عن منتجات جديدة في معرض باريس الدولي

 

 

مسقط – الرؤية

 

خطفت جاكوار لاند روڤر الأضواء في معرض باريس الدولي للسيارات مع عرض سيارة جديدة للمرة الأولى في العالم، وتسجيل رقم قياسي عالمي، وإعلان مفاجئ، وإطلاق سيارة جديدة لعالم رياضة السيارات. وتصدّرت سيارة لاند روڤر ديسكڤري جناح الشركة في معرض باريس الدولي للسيارات، مع فعالية درامية للكشف عنها، إضافة إلى الرقم القياسي العالمي لنموذج ليغو لجسر تاور بريدج في لندن. وتعيد ديسكڤري الجديدة كلياً تعريف قطاع سيارات الدفع الرباعي الفاخرة، من خلال تقديم قدرات رائدة في فئتها للقيادة على جميع التضاريس، ومقصورة داخلية مرنة وكاملة الحجم بسبعة مقاعد مع تصميم ثوري.

وقال الدكتور رالف سبيث، الرئيس التنفيذي لشركة جاكوار لاند روڤر: طورنا تشكيلة منتجات مميزة شكلاً ومضموناً ليتمكن عملاؤنا من تحقيق أقصى ما يُمكن من عالمهم".

ووصلت سيارة ديسكڤري الجديدة كلياً إلى باريس بعد فعالية كشف مذهلة على نسخة ليغو بارتفاع 13 متراً من جسر تاور بريدج. وسجّل الموديل الرائع رقماً قياسياً عالمياً جديداً في موسوعة غينيس لأكبر هيكل ليغو على الإطلاق، والذي تم بناؤه باستخدام 5.8 مليون قطعة.

وقال جيري ماكغفرن، الرئيس التنفيذي للتصميم في شركة لاند روڤر: إنها سيارة ديسكڤري عصرية بكل ما للكلمة من معنى، فهي مصممة بحيث تتسع لسبعة بالغين بالحجم الكامل. ومن المؤكد أن هذه السيارة الانسيابية المميزة وذات الأبعاد المدروسة بعناية ستضع معايير جديدة لعائلة ديسكڤري.

وقال إيان كالوم، مدير التصميم في جاكوار: "ستتم إضافة المزيد من الموديلات إلى عائلة جاكوار في عام 2017، وأستطيع أن أؤكد أنَّ سيارة XF Sportbrake ستكون من بين الأعضاء الجُدد".

وأشار كالوم إلى تقديم نظام الدفع الرباعي وعدد من تقنيات الجرّ المتطورة عبر التشكيلة، مما يجعل سيارات جاكوار خياراً مثالياً لجميع الأسواق وجميع الظروف الجوية. وأضاف كالوم: نواصل تعزيز سمعتنا كخبراء في تقنيات السيارات لجميع الأحوال الجوية مع توفير نظام الدفع الرباعي في جميع السيارات، بالإضافة إلى مجموعة من تقنيات الجرّ لمنح سائقي سياراتنا ثقة كبيرة مهما كانت الظروف.

وتلتزم العلامة التجارية تماماً بمبدأ "سباق الابتكار" – حيث ترى أنَّ لديها مهمة متمثلة في تغيير مفهوم السيارات الكهربائية، لتطوير تقنيات كهربائية جديدة وإلهام أجيال المستقبل.

وفي قلب إستراتيجيتها لخفض الانبعاثات، تقوم جاكوار لاند روڤر بإنتاج محرك البنزين الجديد رباعي الأسطوانات Ingenium  في مركزها لصناعة المحركات البالغة قيمته 1 مليار جنيه إسترليني. وتعتبر هذه المحركات، التي يتم تصميمها وهندستها وتصنيعها في المملكة المتحدة، هي الأكثر تطوراً لدى الشركة على الإطلاق، وسوف توفر قوة أكبر بما يصل إلى 25% من المحركات التي تحل محلها، فضلاً عن خفض استهلاك الوقود بنسبة تصل إلى 15% .

 

تعليق عبر الفيس بوك