بنك صحار يحتفل بافتتاح فرعه الجديد بولاية المصنعة

 

 

مسقط - الرُّؤية

احتفلَ بنكُ صُحار بالافتتاح الرسمي لفرعه الجديد في ولاية المصنعة، تحت رعاية سعادة الشيخ حمود بن حمد الوحشي والي المصنعة؛ ليكون بذلك الفرع رقم 28 لبنك صحار منذ انطلاق عملياته، والذي سيُقدِّم مجموعة شاملة من المنتجات والخدمات والحلول المصرفية المبتكرة التي يوفرها البنك لزبائنه في كافة أنحاء السلطنة.

وأقيم حفل الافتتاح بحضور كلٍّ من: خلفان بن راشد الطالعي نائب المدير العام ورئيس العمليات المركزية، وخميس بن مسعود الرحبي مساعد مدير عام أول ورئيس قسم التجزئة المصرفية بالوكالة، ومازن بن محمود الرئيسي مساعد مدير عام أول ورئيس دائرة التسويق وتجربة الزبائن، وراشد بن سيف المسكري المدير الإقليمي لمنطقة الباطنة، إضافة إلى عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية للبنك الذين كانوا في استقبال راعي الحفل وكبار الزبائن.

وقام راعي الحفل بعد بدء الحفل الرسمي بقص شريط الافتتاح، تلاه قيامه بجولة في الفرع بصحبة مسؤولي البنك وبقية الضيوف. بعد ذلك، ألقى راشد بن سيف المسكري كلمة ترحيبية؛ تضمنت أهم إنجازات البنك خلال الفترة الماضية، إضافة لتقديم شرح حول الخدمات والمنتجات التي سيقدمها الفرع لزبائنه الكرام.

وفي ختام الحفل، قام خلفان بن راشد الطالعي نائب المدير العام ورئيس العمليات المركزية بتقديم هدية تقديرية إلى سعادة الشيخ حمود بن حمد الوحشي والي ولاية المصنعة، بالنيابة عن البنك.

وتعليقًا على الافتتاح، تحدث ساسي كومار الرئيس التنفيذي بالوكالة لبنك صحار قائلًا: "لقد استطاع بنك صحار خلال الفترة الماضية أن يواصل إستراتيجيته التي تركز على تحقيق تطلعات الزبائن بأفضل الطرق الممكنة، حيث استمر بالتوسع وزيادة عدد نقاط التواصل مع الزبائن على مدار العام، فضلاً عن تعزيز المنتجات والخدمات المصرفية إلى جانب الخدمات الإلكترونية أيضاً؛ وذلك بتدشين المزيد من أجهزة الصراف الآلي وإطلاق تطبيق الصيرفة الإلكترونية للهواتف الذكية، مشيراً إلى أنَّ تدشين هذا الفرع يأتي ضمن الخطط التوسعية للبنك في كافة ولايات السلطنة. علماً بأن الموقع الاستراتيجي لفرع المصنعة والتصميم المميز الذي اعتمد مبدأ الفضاء المفتوح، سيُسهم دون شك في تثبيت حضورنا كخيار أول في تقديم الخدمات المصرفية المتكاملة لأهالي الولاية والمناطق المجاورة لها.

تعليق عبر الفيس بوك