بنك مسقط يحتفي بإنجازات المرأة العمانية ومساهماتها في إنجاح وتقدم مسيرة المؤسسة

مسقط - الرُّؤية

أعْرَب عبدالرزاق بن علي بن عيسى الرئيس التنفيذي لبنك مسقط، عن اعتزاه وتقديره للمرأة العمانية بشكل عام، ولموظفات البنك بشكل خاص؛ لجهودهن وعملهن المتواصل للمشاركة في بناء وتقدم عمان. موضحاً أنَّ المرأة العمانية، ومنذ انطلاق النهضة المباركة بقيادة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله ورعاه، شاركت الرجل في العمل وتنمية المجتمع في مختلف المجالات، وأضاف: "فخورون في بنك مسقط بالدور الذي تقوم به المراة العمانية ومساهمتها في تقدم أعمال البنك".. جاء ذلك تزامناً مع احتفالات السلطنة بيوم المرأة العمانية.

وتابع الرئيس التنفيذي لبنك مسقط: خلال السنوات الماضية، شهدت نسبة الموظفات العاملات بالبنك ارتفاعاً ملحوظاً؛ حيث بلغت بنهاية سبتمبر 2016 حوالي 48% من إجمالي الموظفين الذين يصل عددهم إلى 3590 مما يؤكد نجاحها في مجال العمل، وأيضا يؤكد ثقة الإدارة التنفيذية واهتمامها بالمرأة العمانية وإعطائها الفرصة لإثبات قدراتها ومهاراتها في ميادين العمل. مؤكدا استمرار بنك مسقط في هذا النهج وإعطاء مزيد من الفرص والتدريب للمراة العمانية حتى تصل إلى مستويات عالية خلال المرحلة المقبلة.

وأوضح أنَّ احتفال البنك بمناسبة يوم المرأة العمانية يشكل فرصة للتعبير عن التقدير والاعتزاز بالجهود التي تقوم بها. مضيفا بأنَّ المرأة العمانية ببنك مسقط تعمل في كافة الأعمال والدوائر المصرفية، كما تتولى مسؤوليات ومناصب قيادية بالبنك، وهذه نتيجة طبيعية لجهودها المستمرة. مؤكدا أن بنك مسقط لديه خطة يُنفذها عبر الموارد البشرية لتعزيز مجالات التدريب والتطوير والبرامج التعليمية للوصول إلى أفضل النتائج خلال المرحلة المقبلة، مُجددا الشكر والتقدير لكافة موظفات بنك مسقط على كافة الجهود التي تبذلها المراة لخدمة وتطور البنك في كافة المجالات.

وفي هذا السياق، أعربت نوال بنت محمد المكتومية مديرة فرع لوى ببنك مسقط، عن شكرها وتقديرها وعرفانها للمقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظة الله ورعاه- على اهتمامه بالمرأة العمانية منذ بدء النهضة المباركة بقيادة جلالته؛ حيث حققت المرأة طوال السنوات الماضيات العديد من الإنجازات والتقدم في مختلف المجالات ونتيجة لهذا الاهتمام فقد أسهمت وشاركت الرجل في مسيرة التقدم والنماء.

وأضافت: "أتطلع إلى الاستمرار في بذل مزيد من الجهد للمشاركة في تقدم البنك، كما أتقدم بالشكر الجزيل للإدارة التنفيذية على اهتمامها بإعطاء الفرصة للمرأة العمانية للعمل في مختلف الدوائر والأقسام، وأيضا الاهتمام بمجالات تنمية المهارات والتدريب وطرح البرامج والأفكار التي تُسهم في إظهار مواهب وقدرات الموظفين بشكل عام في مجال الإبداع والابتكار.

أما مروة بنت إبراهيم بن صالح مديرة فرع الحي التجاري ببنك مسقط، فأشارت إلى أنَّ عملها في بنك مسقط يؤكد دلالة أخرى على اهتمام القطاع الخاص بترجمة التعليمات السامية بضرورة إعطاء الفرصة للمرأة العمانية للقيام بدورها وبتوفير فرص العمل في مختلف المجالات والقطاعات، وأنا سعيدة وأعتز بالعمل ببنك مسقط، وبما يقدمه لكافة الموظفات من تدريب وتطوير في المهارات والأداء، وإعطاء الفرصة لهن لتحمل المسؤولية في مختلف المجالات.

وقالت زوينة بنت عبدالله الشرجية مديرة العمليات بميثاق للصيرفة الإسلامية ببنك مسقط: إنَّ الاحتفال بيوم المرأة العمانية كل عام يُؤكد الاهتمام السامي بدور المرأة وبالمكانة التي وصلت إليها كذلك فرصة لمعرفة النجاحات والإنجازات التي حققتها خلال الفترة الماضية ومعرفة احتياجاتها المستقبلية. مؤكدة أنَّ حكومة السلطنة قامت بجهود كبيرة لتمكين المرأة في مختلف المجالات والقطاعات، ونجدها فرصة لنتقدم بالشكر والتقدير للمقام السامي على هذه الرعاية والاهتمام الذي يُوليه جلالته للمرأة العمانية، مُقدِّمة الشكر لبنك مسقط على جهوده واهتمامه أيضا بالمرأة العمانية، والتي تعمل في كافة الأقسام والدوائر وتوفير التدريب والرعاية في كافة المجالات.

تعليق عبر الفيس بوك