"كراميل لاونج".. إضافة جديدة لقطاع الضيافة في مسقط

 

 

مسقط - الرُّؤية

أعلنتْ مجموعة "كراميل" أنها بصدد إنهاء اللمسات الأخيرة على مرفق الضيافة الجديد والفريد من نوعه مطعم "كراميل لاونج" في الأوبرا جاليريا، الذي سيفتتح أبوابه قريباً.

ويتميَّز المطعم بوجود ردهة راقية للاستمتاع بتناول الطعام وسط روعة المكان والأنغام الموسيقية الجذابة. مطعم "كراميل لاونج" يتخصص بالمأكولات الأمريكية المعاصرة، مع قائمة لأفضل المأكولات العالمية، إضافة إلى تشكيلة متنوعة من المرطبات بما فيها الكوكتيلات الخاصة، ومع وجود دي.جي يضفي على الأجواء إيقاعات غاية في الروعة.

ويُذكر أنَّ مجموعة "كراميل" استطاعت أن تحجز مكانة مرموقة في قطاع الضيافة في الشرق الأوسط منذ العام 2009 بافتتاح أول مرفق لها "مطعم كراميل لاونج في مركز دبي المالي العالمي"، وشهدت المجموعة نموًا متواصلًا بافتتاح المزيد من الفروع في أبوظبي ونيروبي، حيث حقق المطعم نجاحًا منقطع النظير من خلال جذب محبي الطعام الشهي والأذواق الخاصة، فضلًا عن جودة الخدمات وخيارات قائمة الطعام المتميزة والمتنوعة في آن واحد.

وحول افتتاح الفرع الجديد للمجموعة، قال جيم مؤدب الرئيس التنفيذي للعمليات: "سعداء بقرب موعد افتتاح مطعم كراميل لاونج في الأوبرا جاليريا بمسقط؛ حيث يشهد قطاع الضيافة في السلطنة نموًا وإقبالًا واسعًا؛ لذا ارتأينا أن هذا هو الوقت المناسب لدخول السوق مع تجربة جديدة وفريدة في آن معاً".

المطعم الجديد لمجموعة كراميل في مسقط يوفر خيارين لمنطقة الجلوس الأول في الداخل، والثاني في الهواء الطلق للشرفة الملحقة بالمطعم الجديد الذي يُتوقع أن يكون مركز استقطاب هائلا لعشاق الأجواء الساحرة في مسقط. ويتوقع أن يفتتح مطعم كراميل لاونج تجريبيًّا خلال الشهر المقبل لاختبار آراء الزبائن قبل الافتتاح الرسمي نهاية العام الجاري.

تعليق عبر الفيس بوك