فعاليات تعريفية بـ"جائزة الرؤية لمبادرات الشباب".. وصحار تحتضن لقاء اليوم

مسقط - الرؤية

نظَّمت جريدة الرؤية، ضمن البرامج التعريفية المُصاحبة لـ"جائزة الرُّؤية لمبادرات الشباب" في نسختها الرابعة للعام 2016، دورة تدريبية بعنوان "مشروعك يبدأ بفكرة"، وذلك في نادي الأمل بمرتفعات المطار.

وهدفت الدورة التي حاضر فيها عددٌ من المختصين في مجال الابتكار العلمي، إلى إثراء أفكار المُبتكرين بالعديد من النصائح والأفكار التي يحتاجها المُبتكر في رحلة تحقيق حلمه؛ حيث تقدم مجموعة من النصائح في المحاضرات التي تقدم حتى تعين المبتكر  في مستقبله  الابتكاري بصورة عامة.

ومن جهة ثانية، تحط فعاليات التعريف بالجائزة رحالها اليوم في ولاية صحار، حيث تعقد لقاءً تعريفيًا بالجائزة في قاعة عمان بكلية العلوم التطبيقية بصحار، وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ علي بن أحمد بن مشاري الشامسي والي صحار، وبحضور المكرم حاتم بن حمد الطائي عضو مجلس الدولة رئيس تحرير جريدة الرؤية.

ويتضمن اللقاء كلمة المكرم حاتم الطائي الذي سيتطرق إلى دور العمانيين في صنع الحضارة وصولاً إلى ما تنعم به السلطنة في العهد الزاهر، فضلاً عن دعوة الشباب للتسلح بالعلم والمعرفة وبناء قدراتهم بشكل يتناسب مع إمكانياتهم. فيما سيُقدم محمد رضا اللواتي مدير دائرة الموارد البشرية بجريدة الرؤية، عرضًا تعريفياً بالجائزة، بجانب ورشة عمل حول الابتكارات العلمية يقدمها بدر الحبسي.

تعليق عبر الفيس بوك