بنك ظفار يؤكد دعم الكوادر النسائية في يوم المرأة

مسقط - الرؤية

احتفل بنك ظفار بيوم المرأة العمانية إيماناً بدورها كعنصر أساسي في مسيرة التنمية الوطنية، مؤكدا مواصلة جهود دعم الكوادر النسائية العمانية، والحرص على تمكينها لتشغل عددا من المناصب القيادية المهمة بالبنك.

ونظم البنك احتفالية بهذه المناسبة بحضور عبد الحكيم بن عمر العجيلي الرئيس التنفيذي لبنك ظفار بالوكالة، والدكتور خالد بن سالم الحمداني رئيس قسم التعلم والتطوير، وعدد من الموظفين والموظفات بمختلف أقسام وإدارات البنك. وقال البنك بهذه المناسبة إنّ نسبة الموظفات ببنك ظفار وصلت 41% من إجمالي عدد الموظفين بالبنك. وأكد ناصر بن سعيد البهانته رئيس إدارة الموارد البشرية ببنك ظفار اتباع البنك لاستراتيجية توظيف وتدريب تهدف إلى تفعيل دور الموظفات بالبنك وتمكينهن من أداء مختلف المهام وعلى كافة المستويات بالمؤسسة، كما أضاف: "لقد جسدت المرأة العمانية مثالاً يحتذى به في بناء الوطن؛ حيث قامت منذ بداية النهضة المباركة بأدوار فاعلة وأثبتت جدارتها في مواقع العمل والإنتاج وتبوأت أعلى المناصب القيادية في المؤسسات المختلفة في القطاعين العام والخاص، بالإضافة إلى وجودها في مختلف الميادين. وأضاف البهانته: "تمكن بنك ظفار من الاستفادة من العنصر النسائي في تطوير منتجاته وخدماته وتطوير أعماله، علاوة على تقديم باقة متنوعة من المنتجات والخدمات التي تم تصميمها خصيصاً لتتناسب مع حاجة الزبائن من النساء، ويحرص بنك ظفار على أن تكون الموظفات في كافة المستويات على درجة عالية من الكفاءة حيث يلتزم البنك بإطلاق وتنفيذ البرامج التدريبية ويحرص على التدريب والتطوير المستمر للموظفات من أجل تحقيق رؤيته وتنفيذ استراتيجيته التشغيلية الشاملة وتطبيق أفضل الممارسات العالمية في القطاع المصرفي".

ويطلق بنك ظفار برامج متنوعة تهدف لتنمية الموظفات وتطوير إمكانياتهنّ وإعدادهنّ لتولي مناصب قيادية حيث يحرص البنك على توفير البرامج التنموية والتدريبية التي تتناسب مع تطورهن الوظيفي ومسيرتهن العملية.

تعليق عبر الفيس بوك