برعاية حصرية من "أوكسيدنتال عمان"

التعريف بـ"جائزة الرؤية لمبادرات الشباب 2016" في "تقنية إبراء"

...
...
...
...
...
...
...
...

 

 

إبراء - الرُّؤية

تصوير/ راشد الكندي

حطَّتْ حملة التعريف بـ"جائزة الرؤية لمبادرات الشباب 2016" رحالها، اليوم،  بالكلية التقنية بولاية إبراء بمحافظة شمال الشرقية؛ للتعريف بالجائزة وأهدافها ومجالاتها الثمانية وجوائزها وشروط الترشح لها؛ وذلك تحت رعاية سعادة أحمد بن سيف البرواني عضو مجلس الشورى ممثل ولاية إبراء.

وقال المكرَّم حاتم بن حمد الطائي المشرف العام على الجائزة: "نركز في جريدة "الرُّؤية" على إعلام المبادرات، وهو الذي يُعنى بخدمة المجتمع والتنمية؛ فجميعنا نستمتع بهذه المنجزات العمانية التي تحققت، وجميعنا مسؤولون عن المحافظة على مظاهر هذه التنمية".

وتضمَّن حفل التعريف بالجائزة تقديم عرض مرئي عن جريدة "الرُّؤية"، والتعريف بالجائزة وأهدافها ومجالاتها الثمانية وجوائزها وشروط الترشح لها، والتعريف بالحلقة التدريبية في مجالات الإلكترونيات والابتكارات العلمية والروبوت والأردوينو ومجالات الطاقة المتجددة، التي نظمتها الجريدة بالتعاون مع مركز الاستكشاف العلمي بتعليمية محافظة شمال الشرقية، كما تضمَّن الحفل استعراضا لقصص النجاح وعرضا لمشروع بيئي بعنوان "نحميها لتحمينا" لطلاب الكلية التقنية بإبراء، وعرض مبادرة "إلا الوطن واجب نصونه" لمدرسة سيح العافية للتعليم الأساسي.

واشتمل الحفل على حلقة تدريبية عملية بعنوان "مدخل إلى عالم الإلكترونيات والأردوينو"، وأخرى بعنوان "مدخل إلى عالم الروبوت"، إضافة إلى إقامة معرض للمشاريع الطلابية.

يُشار إلى أنَّ "جائزة الرؤية لمُبادرات الشباب" تأتي برعاية حصرية من شركة أوكسيدنتال عمان "أوكسي عمان"، ضمن خطط الشركة للمشاركة بفاعلية في المبادرات الاجتماعية والاقتصادية بالسلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك