البنك الوطني العماني يقدم جوائز مالية لـ12 من الفائزين في سحوبات"الكنز"

 

 

مسقط – الرؤية

في احتفال أقيم بقلعة نزوى التاريخية قدم "البنك الوطني العماني" عبر السحب الخاص بحساب "الكنز" لشهر سبتمبر 2016 جوائز مميزة لأربعة فائزين، حيث حصل كل منهم على جائزة نقدية بقيمة 50 ألف ريال. بالإضافة إلى ذلك، حصل أربعة عملاء آخرين على جوائز بقيمة ألف ريال لكل منهم، في حين فاز أربعة من العملاء الشباب بجوائز بمبلغ 300 ريال لكل منهم.

وفي هذا السياق أكد جون تشانج، المدير العام ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك الوطني العماني حرص البنك الوطني على مكافأة عملائه الذين يمثلون منطلق نجاح البرنامج المميز للتوفير في كافة أنحاء السلطنة. ويقدم حساب "الكنز" للعملاء مزايا تناسب احتياجاتهم كما يساهم بدور فعّال في تشجيع العائلات والشباب على الادخار للمستقبل".

وكان البنك الوطني العماني قد قام بإطلاق حساب "الكنز" بهدف ترسيخ ثقافة الادّخار في السلطنة وذلك عبر منح العملاء فرصاً للفوز بجوائز نقدية تجاوزت قيمتها الملايين من الريالات، مع حماية رؤوس أموالهم. وقد حرص البنك هذا العام على منح فرص الفوز بالجوائز الشهرية للسحب للعملاء من كل منطقة في السلطنة، كما تشمل الجوائز فئة مخصصة لعملاء البنك من الشباب.

ويعد حساب الكنز واحداً من المنتجات الرائدة التي يوفرها البنك الوطني العماني والتي تتيح للعملاء فرصة تنمية مدخراتهم من دون المخاطرة برأس المال. ويحصل العملاء الذين يحافظون على رصيد أدنى قدره 100 ريال أو أكثر على فرصة المشاركة في سحوبات شهرية. ويمكن فتح الحساب بسهولة، كما ستزيد فرص العملاء بالفوز بالجوائز الأسبوعية، والشهرية والجوائز الكبرى كلما قاموا بعمليات الإيداع في وقت مبكر وحافظوا على أرصدتهم لفترة زمنية أطول.

 

تعليق عبر الفيس بوك