بدء عرض الإعلان الترويجي لـ"الطيران العماني" على قناة "سي إن إن"

 

 

مسقط - الرؤية

بدأ حاليا عرض الإعلان الترويجي الأحدث للطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان، على  قناة "سي إن إن" الفضائية، والذي يسلط  الضوء على المستويات المميزة للراحة والرفاهية والخدمات التي يقدمها الناقل الوطني.

يستمر بث الإعلان  على مدى الأشهر الثلاثة القادمة طوال أيام الأسبوع خلال فترات الذروة. ومن شأن هذا الإعلان أن يصل إلى شريحة واسعة من الجمهور تضم أكثر  من 420 مليون مشاهد في المنازل والفنادق حول أوروبا، والشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالإضافة إلى آسيا والمحيط الهادئ ومناطق جنوب آسيا.

وفي هذا الصدد قال  بول جريجورويتش، الرئيس التنفيذي للطيران العُماني  إنّ هذه هي الفرصة المثالية  لترويج الناقل الوطني للسلطنة، والاحتفاء بمنتجات وخدمات الشركة الحائزة على جوائز  عالمية.

وأضاف : نحن نمتلك أسطولاً يضم قوامه طائرات حديثة توفر للمسافرين كافة سبل الراحة والرفاهية، كما تعكس الخدمات المميزة التي نخص بها ضيوفنا في الأجواء على الضيافة العُمانية الأصيلة التي لا يضاهيها مثيل. في حين أن شبكة خطوطنا الجوية تسيّر  رحلاتها إلى بعض من أكثر الوجهات العالمية تميزاً في العالم، ولا يقف الأمر عند هذا الحد، إذ أنّ هناك الكثير  ليستشرف مستقبلاً.

 

وأكمل بقوله :من ثمار بث هذا الإعلان الترويجي على فضائية "سي إن إن" على مدى الأشهر الثلاثة القادمة أن يصل إلى مئات الملايين من المشاهدين حول العالم. وعلاوة على ذلك، لما كانت هذه الفترة تتزامن مع مجريات الانتخابات الرئاسية الأمريكية، فإنه من المتوقع أن تشهد قناة "سي إن إن" الفضائية معدل مشاهدة عالية. وبالتالي، سوف تتاح الفرصة للمزيد من الزبائن للوقوف على أفضل مستويات السفر في القرن الحادي والعشرين والتي يضمنها لهم الطيران العُماني."

والجدير  بالذكر  أنّ الإعلان الترويجي يجري بثه في ظل استمرار الطيران العُماني في برنامجه التوسعي الطموح على مستوى الأسطول والشبكة. ومنذ انطلاقة هذا البرنامج التوسعي في أواخر عام 2014، رفد الناقل الوطني قوام أسطوله الجوي ليصبح 45 طائرة  ويعزز بواقع 50% بالإضافة إلى استحداثه مجموعة واسعة من الوجهات المميزة. في حين شرعت الشركة كذلك في زيادة وتيرة الترددات على عدد من الوجهات الحالية. مؤخراً، كشف الطيران العُماني النقاب عن مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات الجديدة بما فيها قاعات المطار بحلتها الجديدة وخدمة الليموزين بسائق من القاعة إلى سلم الطائرة بدرجة رجال الأعمال، بالإضافة إلى خيار طلب الطعام من خلال خدمة "وجبتك وفق تصميمك" للمسافرين على متن الدرجة الأولى، فضلاً عن جملة من الخدمات الرقمية المبتكرة.

 

تعليق عبر الفيس بوك