"عمانتل" تستضيف أبرز الشخصيات النسائية في السلطنة ودول الخليج للاحتفال بيوم المرأة العمانية

 

مسقط- الرؤية

تحتفل الشركة العمانية للاتصالات "عمانتل" صباح اليوم الإثنين، بالمرأة العمانية في يومها السنوي، تقديرًا لدورها ومساهمتها وإنجازاتها على صعيد البناء لمرافق هذا الوطن، وترعى الاحتفال معالي الشيخة عائشة بنت خلفان السيابية رئيسة الهيئة العامة للصناعات الحرفية.

وسيشمل الحفل تكريم المرحومة شيخة بنت سليمان المحروقية "أم هود"، أحد مؤسسي فريق الرحمة الخيري، حيث تعد الراحلة نموذجا للمرأة التي نذرت حياتها من أجل خدمة المجتمع والعمل التطوعي، ومعرض يصاحب الحفل يشارك فيه فريق "أداتي حياتي" وعدد من الحرفيات العمانيات.

ويتضمن الحفل عدة جلسات نقاشية تديرها الإعلامية البارزة سهى الرقيشية تشير من خلالها إلى مساهمات المرأة العمانية وإنجازاتها على صعيد البناء والإشادة لمرافق هذا الوطن المختلفة، حيث ستكون الجلسة الأولى بمشاركة الدكتورة عذراء المعولية مديرة مركز البحوث والدراسات بوزارة الصحة، وسيرين القاضي مستشارة الوزير لشؤون الطفولة بوزارة التنمية الاجتماعية.

فيما تمّ تخصيص الجلسة الثانية لشخصيات نسائية خليجية بارزة للحديث عن تجاربهن كنساء مبدعات وملهمات استطعن أن يتركن بصمة بارزة في المجتمع، وذلك بهدف تحفيز النساء العاملات في عمانتل، من خلال الاطلاع على هذه التجارب الرائدة وتبادل الخبرات معها بمشاركة صاحبة السمو الشيخة نعيمة الصباح رئيس اللجنة التنظيمية لرياضة المرأة بمجلس التعاون لدول الخليج العربية رئيس الاتحاد الكويتي للرياضة النسائية، وسمو الشيخة نورة بنت خليفة آل خليفة أمين عام حماية حقوق الملكية الفكرية بجامعة الدول العربية، وأحلام المانع عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية القطرية ورئيس لجنة رياضة المرأة القطرية.

وستقوم المحامية مريم الدخيل بمشاركة الحضور بفقرة بعنوان "سر النجاح في تحقيق الأهداف"؛ حيث ستقدم محاضرة تدريبية حول ذلك. ويتضمن الحفل كذلك عددًا من الفقرات والعروض المرئية التي تحتفي بالمرأة.

تعليق عبر الفيس بوك