عروض خاصة على نيسان ألتيما 2017

 

 

مسقط - الرُّؤية

أعلنتْ نيسان عُمان -من شركة سهيل بهوان للسيارات- عن عروض خاصة للعملاء الذين يشترون نيسان ألتيما 2017 المعروفة بتقنياتها المبتكرة.

وإلى جانب العديد من المزايا التي توفرها شركة سهيل بهوان للسيارات على سيارات نيسان ألتيما 2017، توفر الشركة أيضا بموجب هذا العرض مزايا إضافية أكثر من أي وقت مضى. وطبقاً لهذه العروض يحق للعملاء الذين يشترون نيسان ألتيما 2017 الحصول على العديد من المزايا والمنافع والقيمة المضافة بموجب هذا العرض؛ ومن ذلك هدية نقدية أكيدة وتسجيل مجاني وصيانة مجانية لمسافة 10000 كم وضمان ممدد غير محدد المسافة لمدة ست سنوات.

وتعليقا على العرض، أكد المتحدث باسم شركة سهيل بهوان للسيارات أن هذا هو الوقت المثالي لشراء سيارة نيسان ألتيما 2017 التي تتمتع بقبول كبير في السوق العماني وفي أسواق المنطقة والعالم بفضل تصميمها الجذاب والاعتماد عليها والسمات الموجودة فيها، وتتوفر نيسان ألتيما 2017 في السلطنة  بمحرك 2.5 لتر (S,SV & SL) والذي يعد لأفضل في فئته باستهلاك الوقود حيث يحقق 17.7 كم/لتر.

وبموجب العرض الخاص، يحصل العملاء الذين يشترون نيسان ألتيما 2017 على هدية نقدية أكيدة 1500 ريال عماني.

ويحق لمن يشتري نيسان ألتيما 2017 خلال فترة العرض الحصول على ضمان ممدد لمدة ست سنوات غير محدد المسافة ( ينطبق فقط على السيارات المخصصة للاستخدام الشخصي)، ويحصل العملاء الذين يشترون نيسان ألتيما 2017 أيضا خلال العرض على باقة خدمة دورية مجانية لمدة 1عام/ 10000 كم (أيهما أقرب) ويشمل العرض خدمة الصيانة الدورية الجديدة التي تتم كل 10000 كم ولا يشمل قطع الغيار التي تبلى بشكل طبيعي بسبب الاستخدام.

ويحصل عملاء نيسان ألتيما 2017 على تسجيل مجاني لكافة المركبات الجديدة التي يتم شراءها خلال فترة العرض. ويمكن للعملاء شراء نيسان ألتيما 2017 بأقساط شهرية خاصة تبدأ من 133 ريال شهريا.

ويحصل العملاء الموالون لنيسان على مزايا إضافية عند شراء مركبة ثانية لشخص من نفس العائلة. يحصل أي شخص يشتري مركبتين أو أكثر من نيسان (حيث تكون الثانية باسم الزوج، الزوج، الأبناء غير المتزوجين) على برنامج امتيازات نيسان الحصري وهو البرنامج الذي يشمل إصدار بطاقة امتيازات خاصة والتي تؤهل العملاء الموالون للحصول على مزايا إضافي في معارض وورش صيانة سيارات نيسان وعلى منافذ قطع الغيار والتمويل الداخلي.

وفي إطار التزامها بزيادة قيمة سياراتها، أضيفت إلى ألتيما الجديدة عدداً من تجهيزات الراحة، كالمقاعد الأمامية التي تعتمد مبدأ انعدام الجاذبية والتي أعيد تصميمها بعد أن تم تبطينها بأقمشة صوفية أسهمت إلى جانب تلبيسات بطانات الأبواب التي تتداخل فيها هذه الأقمشة الصوفية، بتوفير إحساس بالترف والفخامة يطاول مختلف أنحاء المقصورة. وفي سياق تلبية طلبات المستهلك، باتت حاملات الأكواب في الكونسول الوسطي قادرة على استيعاب الأكواب.

وتتوافر نيسان ألتيما 2017 بمجموعة غنية من الألوان الخارجية التي تشمل ألوان جافا بني معدني (Java Metallic)، الفضي لمّاع (Brilliant Silver)، صخري حديدي (Metallic Slate)، الأسود (Super Black)، الأحمر فاقع (Cayenne Red) والأبيض اللؤلؤي (Pearl White) مع عجلات معدنية رياضية جديدة التصميم وخفيفة الوزن بقياس 17 إنش.

وتشتهر مركبات نيسان بأنها توفر للسائق والركاب إحساسا بالراحة والأمان، وقد تم إدخال المزيد من التحسينات والإضافات على الشكل الداخلي والخارجي، وفي نفس الوقت الحفاظ على الأداء الراقي والسلس على الطريق. يضمن الأداء متعدد الجوانب أن يستفيد السائق من قدرات نيسان كاملة سواء كانت تلك المتعلقة بالثبات في المنحنيات أو القيادة في الطرق الصاعدة أو المنحدرة أو المناورة على الطريق أو حتى التنقل في الطرق المزدحمة.

كذلك يُمكن للسائق تشغيل السيارة من على بعد 60 مترا من خلال نظام تشغيل المحرك عن بعد، وهو ما يمكن السائق من تبريد المركبة قبل دخوله فيها، شريطة أن يكون التكييف على وضعية التشغيل التلقائي مع تشغيل المحرك.

تعليق عبر الفيس بوك