شاهد.. التلفزيون العماني يسلط الضوء على البرنامج التعريفي لـ"جائزة الرؤية للشباب" بنزوى

 

 

 

الرؤية- خاص

سلط التلفزيون العماني الضوء على محطة البرنامج التعريفي بـ"جائزة الرؤية لمبادرات الشباب 2016"، والتي أقيمت اليوم الأحد بالكلية التقنية بنزوى.

وتهدف المحطات التعريفية للجائزة للتعريف بأفضل المشاريع والابتكارات والمبادرات الشبابية على مستوى السلطنة بغية التأسيس لقاعدة جديدة ولبنة من لبنات الإبداع والتميز، لينطلق المبدعون نحو سماء العطاء والبذل عبر برنامج تتبناه المؤسسة لاستقطاب المجيدين منهم في مختلف المجالات العلمية والثقافية والفنية والإعلامية ومجال الإلكترونيات والمجالات الاجتماعية والعمل على تحفيزهم.

رعى حلقة التعريف سعادة الشيخ حمد بن سالم بن سيف الأغبري والي نزوى، وبحضور المكرم حاتم بن حمد الطائي رئيس تحرير جريدة "الرُّؤية"، وبالتعاون مع شركة أوكسيدنتال عمان.

وشارك في الجولة التعريفية أصحاب المبادرات والرواد في مختلف المجالات وطلاب وطالبات الجامعات والكليات والمدارس والجمعيات والفرق التطوعية بنزوى.

وبدأ البرنامج التعريفي بكلمة حاتم الطائي واستعرض من خلالها أهداف الجائزة وأبعادها وأهمية الدور الذي التي تقوم به "الرؤية" والتي تعمل على تبني نهج "إعلام المبادرات"، كما شمل برنامج اللقاء عرضا تعريفيا قدمه محمد بن رضا اللواتي مسؤل الموارد البشرية بجريدة "الرُّؤية"؛ تناول فيه مجالات الجائزة الثمانية وآلية المشاركة بها وشروط المشاركة ومعايير التقييم، وشاركت الكلية التقنية بولاية نزوى بتقديم تجربة الشركات الطلابية الناجحة ومبادرات الشباب في مختلف المجالات.

 

تعليق عبر الفيس بوك