"عمانتل" تطرح "iPhone 7" ضمن "باقتي"

مسقط - الرؤية

تزامنًا مع تدشين iPhone 7  وiPhone 7 plus اللذين طال انتظارهما؛ كشفت عمانتل –شركة الاتصالات الأولى في السلطنة- عن عرضها الجديد للمشتركين في باقة "باقتي" آجلة الدفع، حيث يمكنهم الحصول على   iPhone 7  و iPhone 7 plus بأقساط شهرية مخفضة تبدأ من 30 ريالا، إضافة إلى الحصول على بيانات مجانية في عطلة نهاية الأسبوع  تصل إلى 10 جيجابايت كل شهر عند الاشتراك في "باقتي" آجلة الدفع لمدة 12 أو 18 شهرًا.

وقال محمد الحكماني مدير الخدمات الأساسية بوحدة مشتركي التجزئة بعمانتل قائلًا: "تمّ تدشين iPhone 7 وiPhone 7 plus الذي طال انتظارهما رسميًا، وبهذه المناسبة نقدم في عمانتل عرض "باقتي" لمشتركينا الكرام يتيح لهم إمكانية اقتناء أحد الهاتفين بأقساط شهرية مخفضة جدًا".

وقد تمّ تصميم "باقتي" خصيصًا لتتيح للمشتركين الكرام لاختيار ما يريدونه من باقات الدفع الآجل بدءًا من الرسوم الشهرية المخفضة بقيمة 3 ريالات لباقتي الأساسية، وصولاً إلى 39 ريالا لباقتي الكبرى الأكثر شمولية ضمن مختلف الفئات.

وحظيت سلسلة هواتف آيفون الجديدة حظيت باهتمام كبير حول العالم بفضل خصائصها التي تشمل أنظمة الكاميرا الجديدة والمتطورة، والبطارية التي تدوم لوقت أطول، وسماعات الستيريو المذهلة، بالإضافة إلى اللونين الجديدين من درجات الأسود. كما تُعد هذه الأجهزة هي الأولى ضمن سلسلة أيفون المقاومة للماء والغبار.

تعليق عبر الفيس بوك