والي البريمي يرعى التعريف بـ"جائزة الرؤية لمبادرات الشباب"

البريمي - سَيْف المعمري

يَرْعَى سعادة الشيخ صالح بن ذياب بن سعيد الربيعي والي البريمي،  اليوم الخميس، الفعالية التعريفية بـ"جائزة الرؤية لمبادرات الشباب" في نسختها الرابعة للعام 2016، والتي تنظمها جريدة "الرُّؤية"، وبحضور المكرَّم حاتم بن حمد بن عيسى الطائي عضو مجلس الدولة المدير العام رئيس تحرير جريدة "الرُّؤية"؛ وذلك بقاعة الندوات والمحاضرات بفرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة البريمي.

ويتضمَّن البرنامج التعريفي كلمة لرئيس التحرير، يعقبها عرض مرئي، يتم من خلاله استعراض فكرة الجائزة وأهدافها ومجالاتها، إضافة إلى شروط الترشح للجائزة، ومن ثم استعراض المجالات الثمانية للجائزة، والتي ستمنح جوائز للمراكز الثلاثة الأولى لكل مجال ثلاثة، بمجموع 24 جائزة مالية. وتتضمن مجالات "جائزة الرُّؤية لمُبادرات الشباب" للنسخة الحالية: مجال الابتكار العلمي، ومجال الثقافة والآداب، وأفضل مشروع إعلامي رقمي، وأفضل مشروع إلكتروني، والأعمال التطوعية.

ويشتملُ برنامج الحفل على تقديم تجارب نجاح لعدد من شباب المحافظة؛ حيث يستعرض علي بن عبدالله البريكي تجربته في تطبيق المرشد المهني للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد وقريبا للأجهزة التي تعمل بنظام OIS وموقع المرشد المهني الذي يقدم خدماته للطلاب في تحديد المقاعد الدراسية في مؤسسات التعليم العالي، ويعطي مسحا شاملا للتخصصات التي يستوعبها سوق العمل في السلطنة.

وستستعرض مريم بنت سرحان المقبالية عضوة فريق حفظ النعمة بالبريمي جهود الفريق في مجال العمل التطوعي والخدمة النوعية التي قدمها الفريق للمجتمع، بعدها يستعرض عدد من طلاب تعليمية محافظة البريمي ابتكاراتهم العلمية وقصص نجاحهم.

تعليق عبر الفيس بوك