"أواصر" تحتفي بالمرأة العمانية في يوم عيدها

 

 

مسقط - الرُّؤية

تستعدُّ شركة أواصر -الشركة الأولى في السلطنة المتخصصة في تقديم خدمات الإنترنت عبر النطاق العريض- للاحتفال بيوم المرأة العمانية، والذي يُصادف السابع عشر من أكتوبر كل عام، وتقام الاحتفالية بفرع أواصر في أفنيوز مول بمسقط، وبحضور عدد من الشخصيات النسائية البارزة ومجموعة من موظفات الشركة.

وفي هذا الإطار، أطلقت "أواصر" حملة إعلامية على وسائل التواصل الاجتماعي تمكِّن العملاء من المشاركة عبر إرسال رسائل شخصية باستخدام الوسم #أنتِ_عُمان في السابع عشر من أكتوبر. وستشمل الفعاليات تكريم عدد من الشخصيات النسائية العمانية، وعدد من موظفات الشركة ومنحهن أوسمة تحمل العلامة التجارية لشركة "أواصر"، إضافة لتوزيع الهدايا تثميناً للدور الرائد الذي تلعبه المرأة العمانية في تنمية المجتمع.

وتعليقاً على الاحتفال، قالت بدرية الإسماعيلية رئيس دائرة الموارد البشرية والإدارة لشركة أواصر للاتصالات: "نفتخر ونعتز بصفتنا شركة عمانية بالاحتفال بالمناسبات التي تحمل أهمية وطنية مثل يوم المرأة العمانية. ولطالما حرصت أواصر على تمكين المرأة في الشركة ومنحها فرصاً متساوية من أجل المساهمة في نمو الشركة. حيث تتبوأ المرأة العمانية أعلى المناصب في أواصر وقد أثبتت بحق أنها محط فخر واعتزاز للوطن".

 

تعليق عبر الفيس بوك