"التقنية العليا" تستضيف ثالث الجولات التعريفية بـ"جائزة الرؤية لمبادرات الشباب"

الرُّؤية - فايزة الكلبانيَّة

يستضيفُ مسرح الكلية التقنية العليا بمسقط، في العاشرة من صباح اليوم، ثالث الجولات التعريفية بجائزة الرؤية لمبادرات الشباب للعام 2016، والتي تُنظِّمها جريدة "الرُّؤية"، وبرعاية حصرية من شركة أوكسيدنتال عمان.

وتجُوْب الرؤية مُختلف المحافظات وولايات السلطنة للتعريف بالجائزة وشروط الترشح إليها والجوائز المخصصة في كل فئة منها. ويَرْعَى هذا اللقاء التعريفي الدكتور خالد بن عبدالعزيز أمبوسعيدي عميد الكلية التقنية العليا بمسقط، وبحضور عدد من الأكاديميين والمسؤولين والطلاب، إلى جانب أصحاب وصاحبات الأعمال والمهتمين. وسيتم خلال اللقاء التعريف بأهداف ومجالات الجائزة بشكل تفصيلي، كما سيصاحب اللقاء التعريفي ورشة عمل بعنوان "نظرة تعريفية على سبيل تطوير الابتكار"، تقدمها حنان عبدالقادر عسقلان المدير التنفيذي لشركة الديين للاستشارات الإدارية والتكنولوجية. وستشتمل الورشة على استعراض لآليات إيجاد بيئة ابتكار محفزة وأهم تحديات المبتكرين والرد على الاستفسارات حولها، فضلا عن إبراز خطوات تشجيع الشباب على التميز والإبداع في مختلف المجالات والمشاركة في مسيرة التنمية بالبلاد.

وتقدِّم شركة أوكسيدنتال عمان "أوكسي عمان"، الرعاية الحصرية لهذه الجائزة، في إطار خطط الشركة للمشاركة بفاعلية في المبادرات الاجتماعية والاقتصادية بالسلطنة.

"

تعليق عبر الفيس بوك