"رمال الخليج الكبرى" تقدم سيارات "بايك" لأول مرة في السلطنة بمزيج من الرقي والسلامة والجودة

...
...

 

مسقط - الرؤية

أعلنت شركة رمال الخليج الكبرى عن عقد شراكة مع مجموعة السيارات العالمية الرائدة بايك لمجموعتها من مركبات الركاب والمركبات التجارية الخفيفة، وبايك (شركة بكين للسيارات) هي رابع أكبر مجموعة للسيارات في الصين مع مجموعة شاملة من المنتجات، من سيارات الركاب الخفيفة إلى المركبات التجارية والمركبات التجارية الثقيلة.

واختارت مجموعة بايك سلطنة عُمان باعتبارها واحدة من الأسواق الرئيسية وللتوسع في أعمالها التجارية العالمية. وقال لى جي النائب الأول لرئيس بايك العالمية: "سعداء جداً بهذه الشراكة مع شركة رمال الخليج الكبرى التي لها سمعتها الطيبة في عمان ولديهم فهم عميق بالسوق المحلي. سلطنة عمان هي واحدة من الأسواق التي تركز عليها بايك، ونحن بصدد توفير العديد من المنتجات التي تناسب السوق المحلي".

وبتاريخ لأكثر من 58 عامًا، يقع مقر مجموعة بايك في بكين (الصين)، ومركز للبحوث والتطوير في بكين، مركز التصميم في تورينو (إيطاليا)، صنفتها فورشن قلوبال من بين 500 مصنع للسيارات بأنها في المرتبة المائة وستين (2016)، وثمانية قواعد إنتاج رئيسية في جميع أنحاء الصين. ومنذ عام 1980، بدأت بايك التعاون مع العديد من شركات السيارات العالمية المرموقة مثل مرسيدس بنز، ودايملر وهيونداي وسوزوكي. في عام 2009، بنجاح إشترت حقوق الملكية الفكرية التي تملكها ساب. وتتعاون بايك مع أفضل موزعي السيارات من الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا واليابان من أجل إنشاء نظام سلسلة توريد عالمية لضمان توفير أعلى معايير الجودة العالمية. العلامات التجارية التي تملكها مجموعة بايك مثل كينبو في قطاع سيارات الركاب ودودا في قطاع المركبات التجارية الخفيفة وغيرها التي تغطي السلسلة الكاملة من السيارات التجارية التي توظف حاليًا 130.000 موظف .

ورحب الشيخ أحمد بن سهيل رئيس مجلس إدارة شركة رمال الخليج الكبرى، بقدوم العلامة التجارية الجديدة لسيارات بايك، وقال: "تمتلك مجموعة بايك كل التجارب والخبرات التي أعطتنا الثقة بتوفيرها منتجات ذات جودة وتحقق أعلى معايير السلامة. ونحن متفائلون بأن عملاء سلطنة عمان سوف يقدرون منتجات بايك و سيعززون نجاح هذه العلامة التجارية الجديدة للسيارات".

فيما قال ديفيندو كومار المدير التنفيذي للشركة: "متحمسون جدا بتوفير طرازات مركبات بايك إلى المستهلكين في سلطنة عمان. كما سيكون محور اهتمامنا وتركيزنا خدمة العملاء في عمليات ما بعد البيع. وضمان التوفير الأمثل لقطع الغيار وفريق من الفنيين المدربين تدريبا كاملا وكذلك الموظفين وبأن تتضافر جهودنا مع شركة بايك العالمية".

ودشنت رمال الخليج الكبرى سيارة مستكشفة المدن إكس 65، وسيارة السيدان العصرية أى 115، وبيك أب تايجر جي 3. وتلتزم شركة بايك عمان بتقديم موديلات جديدة في المستقبل القريب بناءً على طلب السوق المحلي.

وتعد مستكشفة المدن إكس 65 أول سيارة كروس أوفر تعتمد على إرث من تكنلوجيا ساب، وتجمع مزايا اتّساع السيارات المتعددة الاستخدامات ومزايا راحة سيارات السيدان.

أما السيارة آي 115 سيدان العصرية المدمجة فتتميز بأناقة تصميميها، وتجسد ديناميكية براعة قوة سيارات بايك. إن التكنولوجيا المتكاملة من الأكياس الهوائية المزدوجة القياسية، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق، والهيكل القفصي الشكل والأبواب المصنوعة بتشكيل متفوق كلها تعزز من نواحي السلامة المتفوقة التى توفرها هذه السيارة . تم تجهيز أي 115 بمحرك سعة 1.5 لتر - وبقوة 113 حصان وأربعة سرعات اوتوماتيكية.

بينما تجسد جراند تايجر TUV مزيج من الرقي، والإتساع والسلامة واحتفاظها بمواكبة سيارات البيك أب العصرية، وتتوفر بخيارين دفع ثنائي ودفع رباعي وبها محرك سعة 2.4 لتر مع 5 سرعات وناقل حركة يدوي يوفر أداءا راقيا، طولها الإجمالي 5310 ملم وعرضها 1812ملم مما يجعلها من أوسع مركبات البيك أب في فئتها.

وأنشأت شركة رمال الخليج الكبرى مركزا للخدمة في مسقط- منطقة غلا بمساحة أكثر من 2000 متر مربع لتوفير خدمات ما بعد البيع لعملاء بايك. وتقوم الشركة بإجراء خدمات الصيانة الدورية في العديد من المدن بما في ذلك صلالة وصحار وصور ونزوى وإبرا وبركاء والعديد من المدن الأخرى. وتقدم بايك ضمان المصنع لـ 5 سنوات أو 100،000 كلم لجميع سيارات الركاب و3 سنوات / 100،000 كلم للمركبات التجارية في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك