الأربعاء, 21 أغسطس 2019
32 °c

"سهيل بهوان" تكشف عن هدايا نقدية وصيانة مجانية في عرض جديد على "نيسان باثفايندر"

الثلاثاء 11 أكتوبر 2016 08:41 م بتوقيت مسقط

"سهيل بهوان" تكشف عن هدايا نقدية وصيانة مجانية في عرض جديد على "نيسان باثفايندر"

 

مسقط - الرؤية

أعلنت نيسان عُمان من شركة سهيل بهوان للسيارات عن عروض خاصة للعملاء الذين يشترون نيسان باثفايندر 3.5 لتر كجزء من العرض الحالي الذي يركز على العملاء. يسري العرض على عدد من الموديلات التي يتم شراؤها للاستخدام الشخصي حتى 14 أكتوبر 2016م.

ويحق للعملاء الذين يشترون نيسان باثفايندر 3.5 الحصول على العديد من المزايا والمنافع والقيمة المضافة بموجب هذا العرض ومع ذلك هدية نقدية أكيدة وتسجيل مجاني وصيانة مجانية لمسافة 10,000 كلم وضمان ممدد غير محدد المسافة لمدة ست سنوات.

وقال المتحدث باسم شركة سهيل بهوان للسيارات إنّ هذا هو الوقت المثالي لشراء سيارة نيسان باثفايندر 3.5 لتر لأن العرض جعل سعرها في المتناول، وتوفر المركبة باقة كاملة من التقنيات والمميزات التي تضمن لعشاق السيارات الراقية المزج بين القدرة على القيادة في المناطق الوعرة (نظام الدفع الرباعي الأوتوماتيكي) والتصميم الديناميكي والراحة المتناهية وتجربة القيادة الممتعة والراحة الفائقة من الداخل بما يجعلها السيارة المثالية للعائلة. وبموجب العرض الخاص، يحصل العملاء الذين يشترون نيسان باثفايندر 3.5 لتر على هدية نقدية أكيدة 2000 ريال عُماني. ويحق لمن يشتري نيسان باثفايندر 3.5 لتر خلال فترة العرض الحصول على ضمان ممدد لمدة ست سنوات غير محدد المسافة.

كما يحصل العملاء الذين يشترون نيسان باثفايندر 3.5 لتر أيضا خلال العرض على باقة خدمة دورية مجانية لمدة 1 عام / 10,000 كلم (أيهما أسبق) ويشمل العرض الصيانة الجديدة التي تتم كل 10,000 كلم ولا يشمل القطع التي تبلى بشكل طبيعي من الاستخدام. ويحصل عملاء نيسان باثفايندر 3.5 لتر على تسجيل مجاني لكافة المركبات الجديدة التي يتم شراؤها خلال فترة العرض. ويمكن للعملاء شراء نيسان باثفايندر 3.5 لتر بأقساط خاصة تبدأ من 193 ريالا شهرياً. ويحصل العملاء الموالون لنيسان على مزايا إضافية عند شراء مركبة ثانية لشخص من نفس العائلة. يحصل أي شخص يشتري مركبتين أو أكثر من نيسان (حيث تكون الثانية باسم الزوج، الزوجة، الأبناء غير المتزوجين) على برنامج امتيازات نيسان الحصري وهو البرنامج الذي يشمل إصدار بطاقة امتيازات خاصة والتي تؤهل العملاء الموالين للحصول على مزايا إضافية في معارض وورش صيانة سيارات نيسان وعلى منافذ قطع الغيار وعند استبدال سيارة،والتمويل الداخلي.

وتحولت نيسان باثفايندر إلى سيارة عائلية بشكل كبير من خلال الخصائص العصرية والرحابة من الداخل وتميزها بالقدرة والقوة المتناهية. أصبحت نيسان باثفايندر الخيار الأول لأولئك الذين يعشقون المغامرة، حيث ومع تقديم الجيل الرابع الجديد كلياً من نيسان باثفايندر أصبح لديها قدرات استثنائية مع مقاعد مريحة لسبعة أشخاص ونظام قيادة ذكي بالدفع الرباعي، ومع ذلك أرست السيارة من جديد معايير هذه الفئة بمستوى لم يسبق له مثيل فيما يتعلق بالشكل الجذاب ومعايير الراحة والاقتصاد في استهلاك الوقود بما يضمن حصول كافة أفراد الأسرة على تجربة قيادة مريحة.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية