بنك صحار يستعرض ورقتي عمل في ندوة الفرص التمويلية للمشاريع بالمصنعة

 

مسقط - الرُّؤية

شاركَ بنك صحار، مؤخرًا، في الندوة التعريفية لخدمات البنوك التجارية، التي أقيمت في 9 أكتوبر بمنتجع ميلينيوم المصنعة، تحت عنوان "الفرص التمويلية للمشاريع الاستثمارية"، بتنظيم من غرفة التجارة والصناعة فرع جنوب الباطنة؛ وذلك تعزيزًا لدوره المتنامي في تقديم الدعم لقطاع الأعمال، والتزامًا منه بتشجيع وتوجيه المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في السلطنة.

وهدفت الندوة إلى استعراض خدمات البنوك التجارية في السلطنة والفرص التمويلية للمشاريع الاستثمارية وتشجيع أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال الناشئين والتعريف بالخدمات التي تقدمها البنوك المحلية لتمويل وتطوير المشاريع الاستثمارية.

وأقيمت الندوة والمعرض المصاحب تحت رعاية سعادة حمود بن حمد الوحشي والي المصنعة، وترأس جلساتها المهندس حمود بن سالم السعدي رئيس مجلس إدارة فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة جنوب الباطنة، فيما مثَّل بنك صحار في الفعالية محمد بن طاهر اللواتي مساعد المدير العام ورئيس قسم المؤسسات المصرفية الكبيرة، وعبدالله بن جلال بن محمد البلوشي مدير تنفيذي بقسم المؤسسات المصرفية التجارية الكبيرة بمنطقة الباطنة، ومحمد بن غلام البلوشي مدير أول العلاقات المصرفية التجارية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

وفي تعليقه على أهمية مشاركة البنك في الندوة، قال ساسي كومار الرئيس التفيذي بالوكالة لبنك صحار: "كوننا أحد البنوك الرائدة في السلطنة؛ ندرك أنه من مسؤوليتنا المساهمة في نمو الاقتصاد المحلي عبر الطرق المتاحة لنا. وتقدم مثل هذه الندوات والفعاليات للشركات والمؤسسات العاملة في السلطنة، وكذلك لرواد الأعمال الناشئين فهمًا أوضح للدور الذي تلعبه البنوك التجارية في خدمة أعمالهم عبر مختلف الخدمات والمنتجات المقدمة لهذا القطاع الهام. وبالإضافة إلى ذلك، تتيح لنا مثل هذه الفعاليات التعريف بالخدمات والمنتجات المصممة بشكل خاص لملائمة احتياجات قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، كما تعد مثل هذه الفعاليات داعمة لعملياتنا حيث أنها توفر لنا مساحة للتواصل المباشر مع زبائننا للحصول على فهم أوضح لاحتياجاتهم ومتطلباتهم" .

وشارك بنك صحار بورقتي عمل في بداية الجلسة الثانية من الندوة من تقديم كلٍّ من عبدالله بن جلال بن محمد البلوشي ومحمد بن غلام البلوشي على التوالي. وتناولت أوراق العمل التي قدمتها البنوك بما فيها ورقتا العمل المقدمة من بنك صحار مجموعة من المواضيع المهمة والمتعلقة بأهم الخدمات والحلول المصرفية التي توفرها البنوك خدمة لقطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة. ومع ختام الجلسة الأولى من الندوة، تم الافتتاح الرسمي للمعرض المصاحب، وكان لبنك صحار مشاركة متميزة في المعرض حيث عرض منتجاته وحلوله التجارية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة ولرواد الأعمال.

تعليق عبر الفيس بوك