بنك العز يقدم فرصة تأجيل سداد الأقساط إلى3 أشهر

مسقط -الرؤية

أعلن بنك العز الإسلامي عن تقديم عرض ترويجي يشمل تأجيل سداد الأقساط لمدة أول ثلاثة أشهر وذلك لمنتجات التمويل السكني للمنازل الجاهزة القائم على " الإجارة المنتهية بالتمليك "، والإعفاء من سداد الأقساط لأول شهرين للعملاء الراغبين في الحصول على تمويل المركبات "المرابحة " والتمويل الشخصي "مرابحة البضائع" وكذلك التمويل الشخصي القائم على " إجارة الخدمات ".

وسيحصل كل عميل يتقدم بطلب تمويل على عرض اختياري للاستفادة من فترة سماح من سداد الأقساط لأول شهرين / ثلاثة أشهر للمنتج المطلوب تحت العرض، وذلك اعتبارا من تاريخ توقيع العقد.

إضافة الى ذلك سيقوم البنك بدفع مبلغ التأمين التكافلي على الحياة لأول شهرين / ثلاثة أشهر ، حسب نوع المنتج المطلوب وذلك من تاريخ العقد، أما بالنسبة لبقية فترة العقد، سيتحمل العميل دفع مبلغ التأمين التكافلي على الحياة حسب مدة العقد المبرم بينه وبين البنك. 

ويبدأ العرض للتمويل السكني "الإجارة" من تاريخ 10 أكتوبر٢٠١٦ ويسري حتى ٣١/ديسمبر/٢٠١٦ في حين يبدأ العرض لتمويل المركبات – المرابحة ، و التمويل الشخصي "مرابحة البضائع " ، والتمويل الشخصي "إجارة خدمات"  من تاريخ 16/ أكتوبر/ 2016 ويسري حتى ٣١/ديسمبر/٢٠١٦، ويشمل عملاء البنك أو الذين يرغبون بنقل حساباتهم إلى البنك للاستفادة بالعروض والخدمات الاستثنائية والحصرية وبالمنتجات المتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية .

ويحمل التمويل السكني للمنازل الجاهزة القائم على " الإجارة المنتهية بالتمليك" العديد من المزايا والتسهيلات والتي من بينها إتاحته  للعمانيين والمقيمين سواء للموظفين أو أصحاب الأعمال الخاصة ولا يتطلب سوى مستندات بسيطة وإجراءات وموافقات سريعة مع توفير خيارات سداد مرنة تصل إلى ٢٥عامًا و تمويل يصل إلى ٨٠ ٪ من قيمة العقار.  كما يبلغ الحد الأقصى لمبلغ التمويل 450 ألف ريال عماني أما فيما يتعلق بالراتب فقد وضع بنك العز الإسلامي الحــد الأدنى للراتــب ٣٠٠ ريــال عمانــي لموظفــي القطــاع الحكومــي و ٣٥٠ ريــالا عمانــيا لموظفــي القطــاع الخــاص.

من ناحية أخرى يقوم تمويل السيارات من بنك العز الإسلامي على صيغة "المرابحة"،ويحمل العديد من المزايا والتسهيلات، ومن بينها أنه متاح للعمانيين والمقيمين ويصل إلى 80% من قيمة السيارة بمعدلات ربح تنافسية وفترة سداد تصل إلى 84 شهراً.

كما يوفر منتج التمويل الشخصي " مرابحة البضائع "  كافة الاحتياجات الضرورية بأسعار تنافسية تحمل الكثير من المرونة، إذ يتقدم العميل بطلب تمويل بضاعة محددة مرفقا معها عرض أسعار من البائع ومن ثم يعد العميل بشرائها من البنك بعد تملكه لها.  

أما التمويل الشخصي " إجارة الخدمات " فيتضمن حلولا مالية متنوعة سواء للعملاء الراغبين في  تأمين رسوم دراسية ، أو التحضير للزواج حيث يقوم البنك باستئجار الخدمة من مقدمها بموجب عقد إجارة خدمات بناء على طلب العميل ووعده بالاستئجار، ثم يعيد البنك تأجير الخدمة للعميل بموجب عقد استئجار خدمات .

تعليق عبر الفيس بوك