"مجان للشحن" شريكاً في بطولة البنك الوطني العماني للجولف

 

 

 

 

مسقط- الرؤية

دخلت شركة مجان للشحن والنقليات ش.م.م. "مجان للشحن" في شراكة مع بطولة البنك الوطني العماني الكلاسيكية للجولف 2016 وذلك في مجالي التمويل والنقل، حيث ستقدم عدداً من الخدمات التي ستساعد في إنجاح الجولة النهائية لبطولة التحدي الأوروبية، وتشمل عمليات الشحن العام عن طريق الجو والبحر، وخدمات التخزين، والتعبئة والتوزيع.

وفي هذا الإطار، قال أحمد المسلمي، الرئيس التنفيذي للبنك الوطني العماني إنّ البنك الوطني العماني ملتزم بالعمل مع الشركات المحلية التي يمكن أن تلعب دوراً جوهرياً في دعم هذه البطولة، والتي تعتبر من الأحداث المهمة في التقويم الرياضي العماني ، وستلعب "مجان للشحن" مرة أخرى دوراً حاسما في ضمان تحقيق النجاح لهذه البطولة للجولف.

من جهته قال توني علّام، المدير العام لشركة مجان للشحن :إن معظم عملياتنا تتم خلف الكواليس لكنها مع ذلك تعد ذات قيمة وتسهم في إدارة هذا الحدث المهم بصورة سلسلة.

وسيتم تنظيم الجولة النهائية لبطولة البنك الوطني العماني الكلاسيكية للجولف خلال الفترة من الأربعاء 2 نوفمبر إلى السبت 5 نوفمبر 2016 وذلك بملعب الموج للجولف، وتقتصر المشاركة على أفضل 45 لاعباً من المشاركين في جولة التحدي الأوروبية "الطريق إلى عمان" ، وتضم في قوائمها بعضاً من أشهر وأفضل اللاعبين الموهوبين في مجال الجولف بالعالم.

 

 

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك