"جاهزين" يوقع مذكرة تفاهم مع "بوثار" العالمية لتوفير فرص تدريب للخريجين

 

 

مسقط - الرُّؤية

وقَّع برنامج جاهزين -الذي تُشرف عليه غرفة تجارة وصناعة عمان- مذكرة تفاهم مع مجموعة شركات بوثار بجميع فروعها المنتشرة حول العالم؛ في كلٍّ من: بريطانيا وأستراليا وجنوب إفريقيا وقطر والإمارات وغانا وموزبيق، وتم توقيع الاتفاقية في العاصمة القطرية الدوحة.

وهدفتْ الاتفاقية إلى توفير فرص تدريب للخرجين والباحثين عن عمل والطلاب المتوقع تخرجهم في الجامعات والكليات، وأصحاب المشاريع الصغيرة، وتأهيلهم للمنافسة على الفرص المطروحة في سوق العمل، وتعريفهم كذلك بالمهارات والإستراتيجيات التي يمكنهم المنافسة من خلالها.

من جهته، أفاد المدير العام لشركة بوثار: "نسعى من خلال هذه الاتفاقية إلى تجهيز كافة المتطلبات لاستقبال الدفعة الأولى من الخريجين والباحثين عن عمل والعمل مع برنامج جاهزين للبدء في تدريبهم وتأهيلهم؛ وذلك في منتصف الشهر المقبل؛ حيث سيحظون بفرصة تدريب وتأهيل لمدة شهر في المشاريع التي تملكها الشركة بدولة قطر".

وقدم محمد الخوري المدير العام لبرنامج جاهزين، كلمة شكر وتقدير لشركة بوثار لتعاونها مع البرنامج وتوفير فرص تدريبية للشباب العماني الباحث عن التميز والريادة. وقال: "آمل أنْ يُساعد هذا التعاون لتطوير الكوادر الوطنية وإيصالهم إلى أعلى المستويات من التعلم والمعرفة والمهارات والخبرات".

تعليق عبر الفيس بوك