حملة "نهتم أكثر" لموظفي بنك مسقط تتواصل بنجاح في مختلف المحافظات لتعزيز تجربة الزبائن

 

 

مسقط - الرُّؤية

تتواصل بنجاح وفي كافة محافظات السلطنة حملة "نهتم أكثر"، والتي أطلقها بنك مسقط، مؤخراً، لموظفي البنك؛ وذلك بهدف الارتقاء بخدمة الزبائن وتعزيزها، وإكساب الموظفين مجموعة من المهارات والمعرفة في مجالات مختلفة، تهدف لتقديم أفضل الخدمات للزبائن وباتباع أحدث الأساليب المتطورة.

وتُسهم هذه الحملة في تعزيز العلاقة بين الموظفيين والزبائن ومعرفة الطرق المثلي في كيفية التعامل معهم والمجالات الأخرى المتعلقة بتعزيز رؤية البنك وقيمه، كذلك تتضمَّن الحملة تقديم برنامج تدريبي حول الإتيكيت والبروتوكول، والتعرف على الطرق الحديثة في كيفية تعامل موظفي البنك مع كافة الزبائن، كما تشهد هذه الحملة تكريم عدد من الموظفيين المجيدين في مختلف التخصصات والذين أبدعوا في تقديم الخدمات للزبائن وتحقيق رضاهم في كافة محافظات السلطنة. وتشمل حملة "نهتم أكثر" تنظيم ورش عمل وتنفيذ برامج متخصصة تدريبية وتنظيم أنشطة مختلفة كذلك التعريف بالقناة الجديدة المتخصصة لخدمة الزبائن على تويتر (@bankmuscatcare)، كما تشمل الحملة تقديم رسائل وأفلام توعوية للموظفيين. وبدأت الحملة خلال الفترة الماضية من خلال تنظيم ورش عمل " نهتم أكثر " لتسليط الضوء على قيم البنك وأفضل الممارسات في خدمة الزبائن، في محافظات الداخلية والبريمي ومسندم والظاهرة ومسقط والشرقية، وسيواصل البنك خلال الفترة المقبلة تنظيم مزيد من ورش العمل في مختلف المحافظات وذلك بمشاركة مجموعة كبيرة من موظفي البنك وفي مختلف التخصصات والدوائر والفروع.

ويحظى حساب خدمة الزبائن على تويتر @bankmuscatcareبإقبال وإعجاب العديد من الزبائن بهدف الاستفادة من الخدمات التي يقدمها الحساب والتي تتمثل بالدرجة الأولى في تعزيز التواصل بين الزبائن وبنك مسقط، خاصة في مجال الرد على الاستفسارات وأخذ المقترحات واستلام البلاغات، حيث شهد الحساب منذ تدشينه في مايو الماضي تسجيل مجموعة كبيرة من المتابعين.

ويُولِي بنك مسقط الزبائن الكرام أهمية واولوية خاصة في مجال تقديم مختلف الخدمات والتسهيلات المصرفية، ويسعى البنك من خلال ما يقدمه من خدمات ومنتجات إلى تلبية متطلبات الزبائن وتحقيق أحلامهم وطموحاتهم، حيث يفتخر البنك بالإقبال الكبير من قبل الزبائن على الاستفادة من هذه المنتجات والخدمات التي يتم تقديمها؛ وذلك في إطار رؤية البنك "هيا ننجز أكثر"، ولتحقيق ذلك يحرص بنك مسقط على تنظيم البرامج التدريبية وإطلاق الحملات التوعوية والتعريفية؛ وذلك بهدف الاهتمام بالموظفين وتعزيز قدراتهم المعرفية وإكسابهم المهارات المطلوبة في مختلف التخصصات والمجالات وتطوير أدائهم ومهاراتهم الذاتية وتعريف الموظفين بالطرق والأساليب الحديثة في مجال التعامل مع الزبائن؛ بهدف مواكبة النمو المضطرد لإعداد الزبائن ولشبكة الفروع المنتشرة في السلطنة التي تتطلب من موظفي البنك الاستعداد بافضل الطرق والوسائل واتباع الأساليب المتطورة في مجال التعامل مع مختلف الزبائن؛ سواء كانوا أفرادا أو شركات لتقديم أفضل الخدمات والتسهيلات المصرفية المختلفة.

يُشار إلى أنَّ بنك مسقط من المؤسسات المالية الرائدة في السلطنة التي تولي اهتماماً كبيراً بتعزيز التواصل مع الزبائن واستثمار وسائل التواصل الاجتماعي في التعريف بكافة الخدمات والتسهيلات التي يقدمها البنك، كما ينظم البنك -عبر موقعه الإلكتروني- مجموعة من المسابقات المختلفة بمشاركة الجمهور والاحتفاء بكافة المناسبات الوطنية والاجتماعية والثقافية والرياضية، ويحظى موقع البنك الإلكتروني وعبر وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى؛ مثل: فيسبوك وتويتر وإنستجرام، بمتابعة كبيرة من قبل أفراد المجتمع ومن زبائن البنك، ويحرص بنك مسقط على فتح العديد من قنوات التواصل التقليدية والإلكترونية لإنجاز معاملات الزبائن بشكل سريع وبجودة عالية، وتعزيزاً لهذة النجاحات حقق البنك العديد من الإنجازات في مجال الاهتمام بالزبائن، كما حصل البنك على عدد من الجوائز المحلية والاقليمية التي تؤكد ريادتة في القطاع المصرفي العماني.

 

تعليق عبر الفيس بوك